ألعاب PS Plus المجانية من سوني لشهر مارس 2024

أعلنت شركة سوني عن الألعاب المجانية التي يمكن لمشتركي خدمة PS Plus تنزيلها مجانًا بدءًا من الأسبوع المقبل على PS5 وPS4، حيث ستصل ثلاث ألعاب جديدة مع DLC إضافي.

ألعاب PlayStation Plus الجديدة من سوني

 

وخدمة PlayStation Plus هو اشتراك مدفوع تقدمه Sony للاعبين على أجهزة PS تمنحهم العديد من المزايا مثل تحميل ألعاب مجانية شهريًا، اللعب الجماعي عبر الإنترنت، خصومات حصرية.

 

ألعاب ps plus الجديدة

ستكون الألعاب متاحة على PS Plus بدءًا من يوم الثلاثاء 5 مارس، وهي كالتالي:

  • لعبة F1 23
  • لعبة Sifu
  • لعبة Hello Neighbor 2
  • DLC للعبة Destiny 2: The Witch Queen

 

 

F1 23 (PS5/PS4)

ألعاب PlayStation Plus الجديدة من سوني
لعبة F1 23

أحدث إصدارات EA لواحدة من أشهر ألعاب السباق والقيادة وهي الإصدار السادس عشر في سلسلة السباقات الشهيرة F1، وتتميز لعبة F1 23 بتجربة لعب مثيرة مع وجود السائقين والفرق الحقيقية والمرخصة، بالإضافة إلى الحلبات والسباق والمعلقين.

 

لعبة Sifu (PS5/PS4)

هي لعبة قتال ومغامرات من منظور شخص ثالث تم تطويرها بواسطة Sloclap ونشرها بواسطة Microids، صدرت اللعبة في 8 فبراير 2022 على أجهزة PlayStation 4 و PlayStation 5 و Microsoft Windows.

لعبة sifu
لعبة sifu

وتحكي اللعبة قصة شاب يسعى للانتقام بالاعتماد فقط على إتقانه للكونغ فو لينتصر ويحافظ على تراث عائلته.

 

لعبة Hello Neighbor 2 (PS5/PS4)

لعبة Hello Neighbor 2 (PS5/PS4)
لعبة Hello Neighbor 2

تجري أحداث Hello Neighbor 2 بعد خمس سنوات من أحداث اللعبة الأولى، حيث يقوم صحفي استقصائي يُدعى “كوينتين سميث” بالبحث في اختفاء الأطفال في بلدة رافن بروكس الغامضة، ويشتبه كوينتين في أن جاره هو مسؤول عن ذلك الاختفاء.

 

Destiny 2: The Witch Queen (PS5/PS4)

The Witch Queen التي تم إصدارها للعبة Destiny 2، والتي تكلف 29.99 دولار على متجر PS وإذا كنت مشتركًا في PS Plus فيمكنك الحصول عليه مجانًا.

destiny 2
The Witch Queen

تشتمل تلك الإضافة (DLC) على قصة جديدة في عالم Savathûn، بالإضافة إلى مميزات بالنسبة للعب الجماعي.

 

في النهاية، تعتبر PS Plus جزءًا أساسيًا من تجربة اللاعبين على منصة PlayStation، حيث تجمع بين الجودة والتنوع مما يجعلها اختيارًا شائعًا بين محبي الألعاب على مستوى العالم.

ويمكن لمشتركي Plus الاستمتاع بتجارب اللعب الغنية بالتنوع والتشويق مع توفر العديد من الألعاب المجانية، يشجع ذلك اللاعبين على تجرِبة ألعاب جديدة واكتشاف ما يناسب أذواقهم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد