سوني تكشف رسميًا عن النموذج الجديد من PlayStation 5

كشفت شركة سوني عن النموذج الجديد من منصتها للألعاب PlayStation 5 بشكل رسمي. يأتي هذا النموذج المعروف غالبًا باسم PlayStation 5 Slim بتصميم أنحف وأقصر من النسخة الحالية، حيث يحل مكان النسخة العادية والنسخة الرقمية من PlayStation 5.

يتميز هذا النموذج الجديد بانخفاض كبير في الحجم بنسبة تزيد على 30% وانخفاض في الوزن بنسبة 24%. واحتوى على ميزة مميزة تتمثل في محرك الأقراص القابل للفصل الذي يمكن إزالته واستبداله بلوحة جانبية.

بالإضافة إلى ذلك، تم تزويد النموذج الرقمي من PlayStation 5 بخيار إضافة محرك أقراص بلو راي Blu-ray في وقت لاحق مقابل 80 دولارًا. تم تحسين واجهة الأجهزة بمنافذ USB-C مزدوجة في الجزء الأمامي، لتحسين تجربة اللعب.

وتتضمن العروض الجديدة من PlayStation 5 مساحة تخزين داخلية تبلغ واحد تيرابايت، مما يعزز من إمكانية تخزين المزيد من الألعاب والمحتوى.

بالنسبة للأسعار، يبلغ سعر النموذج العادي 500 دولار مع محرك الأقراص المضمن، في حين يكون سعر النموذج الرقمي 450 دولارًا.

من المقرر أن يصدر هذا النموذج الجديد في شهر نوفمبر، وبمجرد نفاد المخزون الحالي من PlayStation 5، سيكون هذا النموذج هو الوحيد المتاح من المنصة.

إن الإعلان الرسمي عن هذا النموذج يأتي بعد تسربات سابقة كشفت عن تطوير سوني لمنصة PlayStation 5 مزودة بمحرك أقراص قابل للفصل، ويعد هذا الإصدار خطوة هامة نحو تلبية احتياجات اللاعبين وتوفير المزيد من الخيارات والمرونة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد