رسمياً الإعلان عن صدور Little Nightmare 3

يُعتبر بيع أكثر من 12 مليون نسخة من سلسلة Little Nightmares بمثابة مؤشر على نجاح السلسلة وشعبيتها بين اللاعبين، فقد حظيت الأجزاء السابقة بإشادة كبيرة من قبل النقاد واللاعبين، وتميزت بقصتها المظلمة والغامضة وبيئاتها المفزعة والتحديات المثيرة.

الإعلان عن صدور little nightmares 3

صورة للعبة Little nightmares III القادمة قريباً - الموقع الرسمي للعبة على اليوتيوب

الإعلان عن Little Nightmares 3 

عقب الإعلان عن Little Nightmares 3، يتوقع الجميع أن يحظوا بتجربة فريدة ومثيرة في الجزء الثالث من هذه السلسلة، ومع تغيير أستوديو التطوير إلى Supermassive Games، قد يشهد الجزء الثالث تغييرات في الأسلوب الفني والقصة، حيث أعلنت الشركة رسميًا عن أن لعبة Little Nightmares 3 والتي ستتوفر في وقت لاحق من 2024 ستكون من تطوير أستوديو Supermassive Games على عكس الجزء الأول والثاني الذي كان من تطوير أستوديو Tarsier السويدي.

أولى التفاصيل المعلنة حول اللعبة

وكما أعلنت Bandai Namco Europe أنه سيتم إصدارها في عام 2024 على أجهزة الكمبيوتر وPlayStation 5 وXbox Series X|S وPlayStation 4 وXbox One وNintendo Switch.
وأضافت أنه لأول مرة في السلسلة، يمكن للاعبين مواجهة مخاوفهم مع صديق، حيث ستكون اللعبة قابلة للعب في وضع تعاوني عبر الإنترنت CO-OP، مما يسمح للاعبين بتولي دور إحدى الشخصيتين الجديدتين، وهما “Low” أو” Alone” في هذا العالم المُخيف، وكذلك ستكون اللعبة قابلة للعب فردي بشكلٍ كامل مع تحكم الذكاء الاصطناعي في الشخصية الأخرى.

التريلر الرسمي للعبة 

الإعلان الرسمي الذي أعلنه اللعبة على قناتها على اليوتيوب


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    ٠المصحف المحمودي