لخدمة فِرَق العمل.. أخيراً WhatsApp يطلق ميزته المنتظرة لأنظمة Android وiOS وسطح المكتب

ما زال تطبيق WhatsApp للمراسلات الفورية الأكثر شهرةً والأول عالمياً من حيث أعداد المستخدمين الذين يتعدون الـ2 مليار مستخدم، يلبي متطلبات مستخدميه، وذلك من خلال إضافة المزيد من الخدمات والتحديثات والمميزات التي يرغب الجمهور في إضافتها، وكانت أحد متطلبات المستخدمين مؤخراً تتعلق بزيادة أعداد المشاركين في الدردشات الجماعية، وبالفعل استجاب واتساب مؤخراً وأضاف تلك الميزة المنتظرة.

لخدمة فِرَق العمل.. أخيراً WhatsApp واتساب يطلق ميزته المنتظرة لأنظمة Android وiOS وسطح المكتب

أحدث ميزات WhatsApp

حيث قام واتس أب بطرح تحديث يتعلق بالمحادثات الجماعية، وذلك لخدمة فرق العمل التي تشمل أعداداً كبيرة، حيث تم زيادة عدد الأشخاص المشاركين في الدردشات الجماعية إلى 512 شخص، وتم رصد هذا التحديث بالفعل في أخر إصدار تجريبي، وسوف تشمل تلك الميزة مستخدمي هواتف الأندرويد وآي أو إس وكذلك أجهزة سطح المكتب.

قد يهمك أيضاً:

وبعد إطلاق هذه الميزة أصبح بقدرة مستخدمي التطبيق الأول عالمياً WhatsApp دعوة عدد من المستخدمين يصل إلى 512 مستخدم إلى مجموعات واتس أب، وبحسب لقطات الشاشة التي قام موقع WABetainfo بمشاركتها، فإنه يمكن الآن إنشاء مجموعات كبيرة تضم العدد المذكور والدخول في محادثات جماعية.

وكانت هذه الميزة قد أطلقت في بدايتها لعدد محدود، والآن تم تعميمها على جميع مستخدمي تطبيق المراسلات الفورية واتساب، بشرط تحديث التطبيق لآخر إصدار.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد