شاومي تخطط لإطلاق سلسلة Xiaomi 13 الرائدة بمعالجات قوية وبطارية فائقة السرعة

أظهرت العديد من التسريبات الحديثة عن اعتزام شركة شاومي إصدارها مجموعة جديدة من هواتفها الرائدة Xiaomi 13، وستحمل هذه السلسلة إصدارين “شاومي 13 وشاومي 13 برو”، وستقوم الشركة بتزويدهما بمعالج قوي وبطارية كبيرة وفائقة السرعة، تصل قدرة شحنها السريع إلى 150 وات، مما يجعل الهاتف يشحن البطارية بالكامل خلال دقائق قليلة.

شاومي تخطط لإطلاق سلسلة Xiaomi 13 الرائدة بمعالجات جبّارة وبطارية فائقة السرعة

شاومي تخطط لإطلاق سلسلة Xiaomi 13 الرائدة بمعالجات جبّارة وبطارية فائقة السرعة

أبرز تسريبات سلسلة Xiaomi 13

ووفق التسريبات الواردة حتى الآن فإن هواتف Xiaomi 13 سيتم تزيدها بمعالج من إنتاج الشركة الأمريكية كوالكوم ومن نوع Snapdragon 8 جيل ثاني وتقنية 4 نانو متر، وسوف يمنح هذا المعالج هواتف شاومي القادمة القوة والسرعة في الأداء، وكذلك توفير الطاقة، كما سيأتي الهاتف بالعديد من الألوان وأبرزها الأزرق والأسود والوردي والأخضر.

كما كشفت التسريبات أن كاميرات Xiaomi 13 ستأتي ثلاثية وبدقة 50+ 50+ 50 ميجا بيكسل، وسيدعم الهاتف تقنية E5 LTPO2 التي تسمح بمعدل تحديث متغير من 1 إلى 120 هرتز، وحول مستشعر البصمة فسيأتي أسفل الشاشة، كما حصل الهاتف على شهادة IP68 في مقاومته للماء والغبار.

قد يهمك أيضاً:

وحول بطارية هواتف شاومي 13 فستأتي بسعة 5000 مللي أمبير، وتدعم السريع الذي يصل إلى 150 وات، وسوف تحصل على أحدث أنظمة التشغيل وهي أندرويد 13.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد