تسريبات مصورة تكشف أول نماذج وتصميمات لسلسلة iPhone 14 والتغيرات التي ستطرأ عليها

ظهرت تسريبات حديثة لتصميمات ونماذج سلسلة هواتف iPhone 14 المنتظرة والتي سيتم إطلاقها في سبتمبر المقبل 2022، وأشار أحد المحللين التقنيين والذي يدعى “Sam Kohl”، إلى أن الشركة الأمريكية أبل سوف تستحدث هاتفاً جديداً في سلسلتها المرتقبة.

تسريبات مصورة تكشف أول نماذج لسلسلة iPhone 14 والتغيرات التي ستطرأ عليها

تسريبات مصورة تكشف أول نماذج لسلسلة iPhone 14 والتغيرات التي ستطرأ عليها

نماذج وتصميم سلسلة iPhone 14

كما سيكون طراز آيفون 14 ماكس وآيفون 14 بأسعار متقاربة وبفارق بسيط بينهما في السعر، وسيكون الطرازان متشابهان إلى حد كبير، وسيكونان متشابهان أيضاً مع آيفون 13 وآيفون 13 برو ماكس من سلسلة العام الماضي، ولكن الإختلاف سيكون في الكاميرا الأمامية والتي تأتي بثقب صغير أعلى الشاشة، وذلك على خلاف النوتش الذي جاء في هواتف آيفون السابقة وحتى السلسلة الماضية آيفون 13.

وفيما يتعلق بالشاشة فإن طرازي iPhone 14 Max وiPhone 14 Pro Max سوف يأتيان بشاشة مقاس 6.7 بوصة، أما طرازي iPhone 14 Pro وiPhone 14 سيأتيان بشاشة 6.1 بوصة، أما معدل التحديث فسيكون 120 هرتز بالثانية لطراز برو فقط.

قد يهمك أيضاً:

كما يأتي هاتفي iPhone 14 وiPhone 14 Max بحواف تم صنعها من الألومنيوم، ونسخة ماكس ستكون بحواف ألومنيوم غير لامع وخفيف الوزن، وذلك كبديل للحواف الثقيلة التي صنعت من الفولاذ اللامع والأثقل في السلسلة الماضية، كما ستكون سماعة الأذن بمكانها في نسخة برو، والكاميرا تم ترقيتها لتأتي بدقة 48 ميجا بيكسل مع جودة فيديو 8K.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد