أفضل 5 مواقع لتدمنها بدلا من فيس بوك وتويتر

أنتشرت مواقع التواصل الأجتماعى في العالم العربى بل والعالم أجمع ليصبح الموضوع أشبه بالظاهرة حيث تحتل هذه المواقع الصدارة حاليا من حيث عدد المستخدمين والزيارات والتفاعل الموجود بها.
مواقع التواصل الأجتماعى فيس بوك وتويتر وانستجرام اصبحت في مكانة عالية جداً بين كل المواقع ولايكاد يخلو أى من المشاهير أو المؤسسات إلا وله صفحة على الفيس لنشرة أخباره.
وفي الوطن العربى أصبحت هذه المواقع بالنسبة للشباب كالأدمان فلا يكاد يخلو اليوم من عدة ساعات تقضيها على هذه المواقع، ولكن هل سألت نفسك ما هى الإستفادة من هذه المواقع؟
اليوم في موضوعنا نقدم لك قائمة بأفضل المواقع التي تحقق لك الإستفادة أفضل من مواقع التواصل الأجتماعى والتي عليك بالفعل إدمانها.

أفضل 5 مواقع لتدمنها بدلا من فيس بوك وتويتر 1 6/2/2015 - 11:39 م

الموقع الأول: موقع TED.
هو موقع متخصص في نشر الأفكار في كل المجالات وتبادلها كما يوجد به العديد من الفيديوهات بالعربية التي ستحقق لك أستفادة عظمى والموقع يعمل تحت شعار أفكار تستحق الإنتشار.

الموقع الثانى: موقع KHANACADEMY.
موقع هدفه التعلم أنشاة شاب هندى يدعى سلمان خان وهو عبارة عن مجموعة من الفيديوهات الصغيرة في شتى العلوم والبرمجة وبه خاصة المستويات حيث يعطيك الموقع أربعة أسئلة حتى تتخطى المستوى إلى الذي يليه، بالفعل فكرة رائعة للتعلم.

الموقع الثالث: موقع َQuora.
فكرة الموقع بسيطة جدا، لديك سؤال تريد معرفة إجابته فقط أطرحه على العالم واستمتع بالجابات من المستخدمين والمتخصصين ويمكن متابعة الأسئلة التي تهمك مع إجاباتها اليومية.

الموقع الرابع: موقع WikiHow.
إذا كنت من هؤلاء الذين يحبون صنع اشيائهم بأيديهم أو تريد تعلم مهارة معينة فهذا الموقع هو غايتك فهو موقع يقدم لك الإرشادات والنصائح لتعلم مهارة أو مهنة جديدة كالنجارة مثلا، ضع سؤالك وتمتع بالطريقة إن كنت من هواة صنع الأشياء بنفسك.

الموقع الخامس: موقع stumbleupon.
موقع مميز جداً كل ما عليك هو دخول الموقع وسوف تستمتع بالإبحار عبر الإنترنت في مجال إهتمامك، والخلاصة أن هذا الموقع لا يحتاج للشرح أو تعديد المزايا فقط جربه وسيعجبك بشدة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.