“بيكنباور” يرشح “يورجن كلوب” مدرب ليفربول لقيادة البايرن مستقبلًا

قال المدير الفني لنادي ليفربول “جورغن كلوب” أن تلقي المديح من “قيصر” الكرة الألمانية يشبه تلقيك التكريم من الملك. وجاء هذا بعد أن أشار فرانز بيكنباور لكلوب بصفته المرشّح المثالي لقيادة فريق بايرن ميونخ مُستقبلًا.

"بيكنباور" يرشح "يورجن كلوب" مدرب ليفربول لقيادة البايرن مستقبلًا 1 18/3/2019 - 3:21 م

هزم ليفربول البايرن إيابًا بنتيجة 3-1 على أرض البايرن يوم الأربعاء الماضي، ليضع حداً لمسيرة بطل البوندس ليغا في بطولة أبطال الدوري الأوروبي من دور الـ16.

قال قيصر الكرة الألمانية، الفائز بكأس العالم وكأس أوروبا مع ألمانيا، ومع البايرن على التوالي، أن تعيين مدرب بروسيا دورتموند السابق وليفربول الحالي، في ستاد أليانس أرينا سوف يكون “حدثًا عظيمًا”، مشيرًا إلى الإنجاز الكبير للمدرب ذي الـ51 سنة في قيادة فريق بروسيا دورتمند خلال عمله فيه.

مع هذا يبدو أن كلوب راغبٌ في البقاء في الآنفيلد في المُستقبل المنظور. حيث قال قبل مواجهة فولهام يوم الأحد: “نعم لقد بلغني ما قاله بكنباور. لا هذا لا يلفي ضَغطًا علي”.

وأضاف مدرب ليفربول: “لقد تشرفت بمعرفته طوال 14 سنة، إنه شخصٌ مميز للغاية، وأستطيع أن أزعم بأننا أصدقاء. وعندما يتحدث بإيجابية عندي، يكون الأمر كما لو أن ملكًا يكرمني”، ويشار إلى استخدام كلوب للقب “القيصر” عند تحدثه عن بكنباور.

وأكمل كلوب حديثه قائلًا: “أنا بخير هنا [يقصد ليفربول]، وأحب حقًا عندما يتحدث الناس عني بشكلٍ إيجابي، كمثل باقي البشر. لكني لا أحتاج لهذا الثناء، فمع أهميته لي، لكنه لا يؤثر علي”.