تساؤلات حول مشاركة مهاجم ليفربول في مواجهة أرسنال

صرّح يورغن كلوب، مدرب فريق ليفربول الذي يتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، يوم الجمعة، بأن الفريق قد يضطر إلى خوض مباراته المقبلة ضد أرسنال في بداية الأسبوع المقبل بدون مشاركة مهاجمه داروين نونيز القادم من أوروغواي، نظرًا لتعرضه لإصابة.

تحديات مشاركة داروين نونيز في المباراة المقبلة بعد إصابته في مواجهة تشيلسي

أفادت التقارير أن مهاجم ليفربول، داروين نونيز، قد شارك في فوز الفريق 4-1 على تشيلسي يوم الأربعاء الماضي، ولكن يبدو أنه قد غادر الملعب مستخدمًا حذاءً للحماية بسبب مخاوف من تفاقم الإصابة، وفي تصريحات للصحافة، أشار المدرب يورغن كلوب إلى أن نونيز قد تعرض لألم شديد بعد أن داس على قدمه خلال المباراة، ورغم مشاركته حتى النهاية، إلا أنه غادر الملعب وهو يرتدي حذاءً خاصًا للتخفيف من الضغط. وبيّن كلوب أنه لا يعلم إذا كان نونيز جاهزًا للمشاركة في المباراة المقبلة أم لا، حيث عانى من تورم في القدم ولكن دون وجود كسر وفقًا للأشعة، سيظهر إذا كان بإمكانه وضع قدمه في الحذاء خلال الفترة المقبلة.

قلق حول مشاركة صلاح أمام أرسنال في تحد مع مانشستر سيتي

أثناء المؤتمر الصحفي، تحدث يورغن كلوب، مدرب ليفربول، عن التحدي الصعب الذي يواجهه الفريق في المنافسة على لقب الدوري مع مانشستر سيتي. أكد كلوب أهمية الفوز في جميع المباريات لتحقيق المنافسة الفعّالة على الصدارة، وفيما يتعلق بالمباراة المقبلة أمام أرسنال، أشاد كلوب بالدوري الإنجليزي باعتباره أفضل دوري في العالم، وأكد أن فريقه يحتل المركز الأول بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي، معبرًا عن إيمانه بقوة الفريق وتصميمه على الدفاع عن المركز الأول، وفيما يتعلق بإصابة محمد صلاح، لم يُفصح كلوب بشكل محدد عن حالته، لكن التقارير تشير إلى احتمال غياب صلاح عن المباراة بسبب إصابة في ركبته، مما يضع تساؤلات حول مشاركته في المباراة القادمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد