مبابي يُبلغ إدارة باريس سان جيرمان بقراره النهائي

أعلن النجم كيليان مبابي لإدارة نادي باريس سان جيرمان، الحائز على لقب الدوري الفرنسي في كرة القدم، نيته مغادرة النادي في نهاية الموسم الحالي، وفقًا لمصدر مقرب من النادي الذي كشف لوكالة فرانس برس.

مبابي البالغ من العمر 25 عامًا، الذي انضم إلى باريس سان جيرمان قادمًا من موناكو في عام 2017، قام بتمديد عقده حتى عام 2024 في عام 2022، ولكنه رفض تفعيل بند يسمح له بالبقاء لموسم إضافي في بارك دي برانس، ووفقًا للمصدر، “ما زالت هناك اتفاقات تحتاج إلى التوصل إليها بشكل كامل” بخصوص شروط رحيل مبابي، ومن المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن هذا الأمر من قبل النادي واللاعب “بعد الاتفاق على كل التفاصيل خلال الأشهر القادمة”.

وفيما رفض نادي باريس سان جيرمان الرد على استفسارات وكالة فرانس برس، فإن من المتوقع أن يغادر مبابي النادي كلاعب حر، وقد تم التفاوض بين الطرفين في الصيف الماضي بشأن تنازل مبابي عن جزء من مكافآته المذكورة في عقده، التي تصل قيمتها إلى “عشرات” الملايين من الدولارات، بعد مسيرة استمرت سبعة مواسم مع باريس سان جيرمان، وأصبح فيها مبابي الهداف التاريخي للنادي، يبحث اللاعب عن تحد جديد، ومن المرجح أن يكون ذلك مع ريال مدريد الإسباني.

وقد سجل مبابي، البالغ من العمر 25 عامًا، 20 هدفًا في الدوري الفرنسي هذا الموسم، في حين يسعى باريس سان جيرمان لتحقيق اللقب الثالث على التوالي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد