نتائج عرض AEW Dynamite الأخير (11 أكتوبر 2023): إيدج ينتصر في أول مباراة له في الاتحاد

شهدنا في عرض AEW Dynamite الذي أقيم يوم 11 أكتوبر 2023 الكثير من الإثارة والتشويق، حيث تنافس نجوم المصارعة الكبار مثل إيدج وبراين دانيلسون ومينورو سوزوكي وكريستيان كيج وإيدي كينجستون وغيرهم في مباريات رائعة، دخل عرض ديناميت في صراع قوي مع عرض NXT الذي كان يُعرض في نفس التوقيت، لذا حرص كل منهما على تقديم أفضل ما عنده لاستقطاب الجماهير، ومن ضمن ذلك أنهم قدموا أول 30 دقيقة من العرض بدون إعلانات.

إيدج من عرض AEW Dynamite الأخير

إيدج من عرض AEW Dynamite الأخير - مصدر الصورة: AEW.

ملخص عرض AEW Dynamite الأخير

المباراة الأولى، انتصار إيدي كينجستون على مينورو سوزوكي واحتفاظه بلقبي ROH World & NJPW Strong Openweight Championship، بعد المباراة أظهر الخصمان احترامهما لبعضهما البعض.

المباراة الثانية، انتصار براين دانيلسون على سويرف ستريكلاند، وتأهله لمواجهة كريستيان كيج على لقب TNT في عرض AEW Collision القادم.

المباراة الثالثة، انتصار باورهاوس هوبز على كريس جيريكو.

المباراة الرابعة، انتصار أورانج كاسيدي على راي فينيكس وتتويجه بلقب AEW International Championship للمرة الثانية في تاريخه، كان من المفترض أن يخوض جون موكسلي تلك المباراة ولكن تم استبعاده؛ بسبب عدم تعافيه من الإصابة بعد.

المباراة الخامسة، انتصار واردلو على مات سيدال.

المباراة السادسة، انتصار جاي وايت على “هانجمان” آدم بيج، بعد المباراة ظهر MJF وتوعد جاي بأنه سيسترجع لقبه المسروق مرة أخرى في الحدث الرئيسي من عرض AEW Full Gear 2023 الذي سيُقام يوم 18 نوفمبر المقبل.

المباراة السابعة، انتصار هيكارو شيدا على سارايا وتتويجها بلقب AEW Women’s World Championship للمرة الثالثة.

المباراة الثامنة والأخيرة، انتصار آدم كوبلاند “إيدج” على لوتشاساوروس.

بعد نهاية المباراة هجم نيك واين ولوتشاساوروس على آدم كوبلاند، ليتدخل براين دانيلسون وكلاوديو كاستالينو وويلر يوتا لإنقاذ آدم، وقام براين بعمل حركة إخضاع على كريستيان جعله يستسلم من كثرة الألم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد