نتائج عرض NXT الأخير (11 أكتوبر 2023): عودة أندرتيكر وظهور مميز لجون سينا وكودي رودز

في عرض NXT الذي أقيم في 11 أكتوبر 2023، شهدنا العديد من المشاهد الرائعة والمثيرة، من بينها عودة الأسطورة أندرتيكر إلى الحلبة وتفاعله مع الجمهور بحرارة، وكذلك مشاركة جون سينا الذي أظهر تأييده للنجم الصاعد كارميلو هايز، وبول هيمان الذي يرى في برون بريكر وجه المستقبل، بالإضافة إلى كودي رودز الذي تولى مسؤولية إدارة عرض NXT لهذه الليلة وإعلانه عن الكثير من المفاجآت، وإل أي نايت الذي كان حكمًا خاصًا لمباراة مثيرة، السبب في جميع تلك الأحداث يرجع إلى تزامن موعد عرض AEW Dynamite مع NXT؛ لذلك رأينا كلًا منهم يحاول تقديم أفضل ما لديه للفوز بتلك المعركة.

أندرتيكر يلكم برون بريكر في وجهه في عرض NXT الأخير

أندرتيكر يلكم برون بريكر في وجهه في عرض NXT الأخير - مصدر الصورة: WWE.

ملخص عرض WWE NXT الأخير

افتتاحية العرض، جاء كودي رودز لكي يُعلن عن 3 أشياء مهمة وهي عودة بطولة Breakout للرجال، وعودة مسابقة داستي رودز للفرق الزوجية، كما أنه سيكون المدير العام لعرض NXT في هذه الليلة.

بعد ذلك دخل بطل NXT إيليا دراجونوف ليرحب بكودي رودز، ولكن قاطعهم دخول دومينيك ميستيريو وريا ريبلي وحدثت مشادة كلامية بين الطرفين، ليعلن كودي في النهاية عن إقامة مباراة بين دراجونوف ودومينيك على لقب NXT مع وجود حكم خاص للمباراة وهو إل أي نايت.

المباراة الأولى، انتصار أسكا على روكسان بيريز، بعد المباراة حاولت كيانا جيمس الهجوم على روكسان ولكن تصدت لها شوتزي التي كانت متواجدة في طاولة التعليق.

المباراة الثانية، انتصار بوتش وريدج هولاند وتايلر بيت على فريق Gallus.

بوتش وريدج هولاند وتايلر بيت من عرض إن إكس تي الأخير
بوتش وريدج هولاند وتايلر بيت من عرض إن إكس تي الأخير – مصدر الصورة: WWE.

تفاعل الجماهير بحرارة عندما ظهر جون سينا في الحلبة وأبدى امتنانه لهم وقال إنه يشعر بالفخر لأنه معهم في هذه الليلة، لكن برون بريكر قطع حديثه وقال لسينا إن الجماهير لم تأتِ إلى هنا لرؤيته، فقال سينا أن برون بريكر مصارع موهوب ولديه بنية عضلية ولكنه ينقصه الاحترام، فانقض برون على سينا ولكن سينا تمكن في الأخير من صد هجومه.

المباراة الثالثة، انتصار إيليا دراجونوف على دومينيك ميستيريو واحتفاظه بلقب NXT، وبعد نهاية المباراة هجم ديجاك على دراجونوف.

في الكواليس، شكر كارميلو هايز جون سينا على حضوره إلى NXT، ثم انضم إليهم تريك ويليامز وأعرب عن ترحيبه بسينا، فأخبرهم جون سينا أنهم سيعودون للقمة مجددًا، ولكن في ختام المشهد بدا تريك مُستاءً من كارميلو وسأل جون سينا “متى شعرت أنه حان دورك؟” في إشارة منه أنه يريد أن يكون في المقدمة وليس مجرد تابع لكارميلو هايز.

ظهر بول هيمان في فيديو مُسجل من خلال هاتف محمول وهو يتحدث عن البلودلاين مع آفا راين “ابنة ذا روك”.

وصلت جيد كارجيل خارج قاعة العرض وقام باستقبالها شون مايكلز.

المباراة الرابعة، انتصار لولا فايس على داني بالمر وانتقالها للجولة الثانية من بطولة Breakout للسيدات.

في الكواليس، ذهب بول هيمان إلى برون بريكر وقال له إنه عمل مع أبيه (ريك ستاينر) ومع عمه (سكوت ستاينر) والآن معه هو شخصيًا، وقال له إنه هو المستقبل وإن العائق الوحيد أمامه هو كارميلو هايز، فأجابه برون إنه لا يبالي بمن يواجهه سواء كان كارميلو أو سينا فسيدمرهم جميعًا، ثم ترك برون المكان واتصل بول هيمان برومان رينز وبدا وكأنه مبتهج بما قاله برون بريكر.

المباراة الخامسة والأخيرة، حقق كارميلو هايز فوزًا نظيفًا على برون بريكر، تدخل سولو سيكوا خلال النزال لمهاجمة كارميلو ولكن جون سينا تصدى له وتبادلا الضربات حتى خرجا من القاعة.

وبعد نهاية النزال انقض برون على كارميلو وأسقطه بحركة Spear، ثم فجأة نسمع صوت جرس موسيقى أندرتيكر؛ الذي ظهر بشخصية American Badass.

تحدث أندرتيكر إلى برون بريكر وقال له إنه كان يتابعه منذ زمن طويل وإنه سيصبح نجمًا كبيرًا في المستقبل ولكن ليس الآن، ثم لكمه في وجهه ونفذ حركة Chokeslam عليه.

وبعد انتهاء البث الحي للعرض، خرج كارميلو هايز مع أندرتيكر من القاعة وسط تفاعل كبير من الجماهير.

أحداث عرض WWE NXT القادم

ستقام تلك الأحداث في عرض NXT القادم:

  1. ديجاك ضد بارون كوربن ضد كارميلو هايز، الفائز من تلك المباراة سيواجه إيليا دراجونوف على لقب NXT في عرض NXT Halloween Havoc.
  2. مباراة من نوع باتل رويال الفائز منها سيواجه توني دي أنجيلو وستاكس على ألقاب فرق NXT في عرض NXT Halloween Havoc.
  3. تيجان نوكس ضد لايرا فالكيريا.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد