ميسي يسجل هدفين ويقود انتر ميامي لتحقيق الفوز على أتلانتا بأربعة أهداف دون رد

شهدت المباراة الثانية للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع فريقه الجديد انتر ميامي الأمريكي تألقاً لافتاً بعدما استطاع الفريق التغلب على فريق أتالانتا بأربعة أهداف دون رد في بطولة كأس الدوريات.

وشارك ميسي منذ بداية المباراة كأساسي ولم ينتظر النجم الأرجنتيني طويلاً حتى استطاع التسجيل في شباك فريق أتلانتا ليقود بذلك الانتصار فريقه إلى الفوز قبل أن يخرج في الدقيقة 78 من عمر المباراة.

تفاصيل المباراة

وسجل ميسي هدفه الأول في الدقيقة الثامنة ثم سجل هدفه الثاني في الدقيقة 22 من زمن المباراة، قبل أن يضيف زميله في الفريق روبرت تايلور هدف انتر ميامي الثالث في تمام الدقيقة 44 من عمر المباراة لينتهي الشوط الأول بتقدم انتر ميامي على أتلانتا بثلاثة أهداف دون رد، وفي الشوط الثاني سجل اللاعب روبرت تايلور هدفه الثاني والرابع لانتر ميامي من تمريرة ليو ميسي وذلك في الدقيقة 53 من عمر المباراة.

ترتيب انتر ميامي

وبعد هذا الفوز تصدر انتر ميامي ترتيب المجموعة العاشرة من كأس الدوريات متفوقاً على نادي كروز أزول المكسيكي وكذلك أتالانتا الأمريكي وقدم ميسي أداءً رائعاً في المباراة حيث لمس الكرة 66 لمسة ونجح في تسجيل هدفين، وكذلك سدد أربع مرات سجل منها هدفين لينجح بذلك في تسجيل ثلاثة أهداف في أول مباراتين له مع الفريق الجديد، وفي حالة تسجيله 26 هدف آخر سوف يصبح الهداف التاريخي للنادي الأمريكي.

ميسي مع منتخب بلاده

والجدير بالذكر أن ميسي قاد منتخب بلاده الأرجنتين لتحقيق لقب كأس العالم الماضية في قطر بعدما استطاع التغلب على منتخب فرنسا في المباراة النهائية، حيث تغلب منتخب الأرجنتين بركلات الترجيح بعدما انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي لكل فريق بثلاثة أهداف لمثلها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد