تصريحات مثيرة من دافيد أوسبينا تضع النصر في ورطة كبيرة

أدلى الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا حارس نادي النصر السعودي ببعض التصريحات المثيرة للجدل وذلك بعد استدعائه مع منتخب بلاده كولومبيا دولياً بعد غيابه لفترة طويلة بسبب الإصابة.

الصورة من موقع جول

وكان نادي النصر قد أسقط الحارس الكولومبي من قائمته في فترة الانتقالات الشتوية الماضية وذلك بعد تعرضه للإصابة، ليتم تسجيل الحارس الأرجنتيني روسي بدلاً منه، وكان من المقرر أن يعود في الصيف الماضي إلا أنه خضع لعملية جراحية أخرى.

تصريحات أوسبينا

وأدلى النجم كولومبي بمجموعة من التصريحات لصحيفة تيمبو الكولومبية عبر فيها عن سعادته بالعودة من جديد إلى الملاعب عبر تمثيل منتخب بلاده مضيفاً أنه يشعر بأنه يبلغ من العمر 18 عام مشيراً إلى امتنانه إلى الإدارة الفنية في المنتخب الكولومبي لمنحه هذه الفرصة مشيراً إلى أنه شارك في العديد من المباريات الودية مع نادي النصر وهو جاهز للمشاركة في المباريات القادمة.

أوسبينا يحرج النصر

تصريحات مثيرة من دافيد أوسبينا تضع النصر في ورطة كبيرة
الصورة من موقع جول

وهذه التصريحات من شأنها أن تضع إدارة نادي النصر في ورطة كبيرة بعد تأكد استعداد النجم الكولومبي للمشاركة مع النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث يمتلك النادي في صفوفه ثمانية لاعبين أجانب هم كريستيانو رونالدو وأندرسون تاليسكا ومارسيلو بروزوفيتش وفوفانا وإيمريك لابورت وأوتافيو وأليكس تيليس وساديو ماني، وهو أقصى حد يمكن أن يتم تسجيله في رابطة دوري المحترفين السعودي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد