أوسبيينا: نهدف إلى هزيمة الهلال السعودي.. وجسدي قادر على العطاء مع النصر

أكد الحارس الكولومبي المخضرم، ديفيد أوسبينا، حارس مرمى نادي النصر السعودي، على رغبته الشديدة في تحقيق الفوز على الهلال خلال الجولة المقبلة، مشيرا إلى أنه أصبح في حالة جسدية رائعة.

أوسبيينا: نهدف إلى هزيمة الهلال السعودي

أوسبيينا: نهدف إلى هزيمة الهلال السعودي

وتواجد أوسبينا بصورة أساسية، في فوز النصر القاتل على الأخدود، مساء أمس الخميس، بنتيجة (3-2)، ضمن منافسات الجولة 31 من دوري روشن السعودي لموسم 2023/2024.

تصريحات ديفيد أوسبينا حارس النصر السعودي

وقال ديفيد أوسبينا في تصريحات إعلامية عبر شبكة SSC الرياضية السعودية: “جسدي يستطيع العطاء وأرغب في مساعدة الفريق بشكل أكبر، وأشعر براحة بالغة في السعودية ومع النادي”.

وأضاف الكولومبي المخضرم: “لدينا لاعبين كبار، لكن الموسم تعقد بالنسبة لنا، ونرغب في تحقيق الفوز أمام الهلال في المباراة المقبلة”.

وشدد أوسبينا على أن: “نحن سعداء بتحقيق هذا الانتصار، وحصلنا على نقاط المباراة كاملة، بعدما خضنا مواجهة صعبة ومعقدة لأن الأخدود يكافح على البقاء”.

وأتم حارس نادي النصر بالقول: “تجاوزت فترة صعبة والآن أقدم مستويات جيدة، وأسعى لاستغلال الفرصة بصورة أكبر”.

بهذه النتيجة يحافظ النصر على المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن، برصيد 77 نقطة. فيما تجمد رصيد الأخدود عند 28 نقطة المركز الـ15

 موعد مباراة النصر القادمة ضد الهلال في دوري روشن

يحين موعد مباراة النصر القادمة ضد الهلال، في قمة الدوري السعودي للمحترفين 2023/2024، بالجولة الـ 32 من عمر المسابقة، ويطلق الحكم صافرة بدء مباراة الكلاسيكو في تمام الساعة:

ويطلق الحكم صافرة بدء مباراة الهلال والنصر، على ملعب “فيصل بن فهد” في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقاهرة.
  • العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • الثامنة مساءً بتوقيت الخرطوم وطرابلس.
  • السابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد