تصريحات مثيرة للاعبي الاتحاد السعودي بعد الفوز الكبير على أوكلاند سيتي

أدلى الكثير من لاعبي نادي الاتحاد السعودي ببعض التصريحات التي تعبر عن فرحتهم بتحقيقهم الفوز مساء أمس على نادي أوكلاند سيتي النيوزيلندي في منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً في المملكة العربية السعودية.

الاتحاد يفوز على أوكلاند سيتي بثلاثة أهداف نظيفة

الصورة من موقع بطولات

ونجح نادي الاتحاد في الفوز على الفريق النيوزيلندي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء في اللقاء الذي تم إقامته على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية لينجح في التأهل إلى الدور الثاني ليضرب موعداً مع النادي الأهلي المصري في ربع نهائي البطولة.

مبارة الاتحاد والأهلي المصري

الاتحاد يفوز على أوكلاند سيتي بثلاثة أهداف نظيفة
الصورة من موقع بطولات

وأشارت العديد من التقارير الصحفية السعودية إلى أن مباراة الأهلي ستكون صعبة نظراً لتمرسه في هذه البطولة حيث نجح في العام قبل الماضي في تحقيق فوزاً كبيرًا على نادي الهلال بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شيء في مباراة تحديد المركز الثالث.

تصريحات نجوم الهلال عن مباراة أوكلاند

الاتحاد يفوز على أوكلاند سيتي بثلاثة أهداف نظيفة
الصورة من موقع كورة بلس

وأكد رومارينيو نجم الفريق على سعادته بهذه المباراة مضيفاً أن كل بطولة لها طعم خاص، وأضاف نجولو كانتي بأن الفريق لعب بطريقة ممتازة وهذا يعطيه دفعة معنوية للأمام مشيراً إلى أنه عليه الاستعداد من الآن لمباراة بطل إفريقيا التي تعد مباراة صعبة للغاية، فيما أشار أحمد حجازي لاعب اتحاد جدة الحالي ونجم الأهلي المصري السابق إلى أن هذه المباراة ستكون أمام أكبر نادي في إفريقيا ونحن أكبر نادي في آسيا وبالتالي ستكون مباراة كبيرة جداً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد