ميسي يرد على رونالدو بخماسية تاريخية في مباراة الأرجنتين وإستونيا 

فاز منتخب الأرجنتين على منتخب إستونيا في المباراة الودية التي أقيمت بينهما، في ظل استعداد راقصي التانغو لكأس العالم في قطر 2022 بخماسية سجلها ميسي في ليلة لن ينساها عاشقي ومحبي راقصي التانغو.

مباراة الأرجنتين وإستونيا

ميسي يحرز 5 أهداف في مباراة الأرجنتين وإستونيا

خماسية ميسي في مباراة الأرجنتين وإستونيا

قاد ليونيل ميسي منتخب بلاده لفوز ساحق بخماسية نظيفة، ليصبح بذلك أول لاعب في تاريخ كرة القدم يحرز 5 أهداف في مباراة واحدة مع ناديه ومع منتخب بلاده.

منتخب الأرجنتين
ميسي يبدع مع منتخب بلاده

جاءت خماسية ميسي الأولى  مع نادي برشلونة  ضد النادي الألماني بايرن ليفركوزن والتي فاز بها برشلونة بنتيجة 1-7 عام 2012 في بطولة دوري الأبطال أوروبا، والتي فاز بنسختها لعام 2012 نادي تشيلسي الإنجليزي.

استعداد منتخب الأرجنتين لكأس العالم قطر 2022

يعد اللقاء الناري مع منتخب إيطاليا في بطولة كأس أوروبا أمريكا الجنوبية والذي انتهى بفوز كبير لصالح الأرجنتين بثلاث أهداف دون رد، بمثابة تجربة كبيرة من أجل استعداده لكأس العالم. كما أن فوزه على منتخب إستونيا بهذه النتيجة يعطيه الثقة الكافية لخوض مباريات كأس العالم بمعنويات عالية.

ميسي يسجل خماسية
مباراة الأرجنتين والبرازيل

من ناحية أخرى يلتقي منتخب الأرجنتين مع نظيره البرازيلي في مباراة ودية من العيار الثقيل للفريقين في ظهر يوم السبت 11 يونيو. قمة ينتظرها عشاق المستديرة حول العالم، حيث يعتبرها البعض صورة من نهائي كأس العالم القادم.

مجموعة الأرجنتين في كأس العالم

أسفرت قرعة كأس العالم عن تواجد منتخب الأرجنتين كتصنيف أول في المجموعة الثالثة (ج) والتي تضم كل من منتخب المكسيك، بولندا والسعودية. وتبدأ أولى مباريات الأرجنتين مع المنتخب السعودي في 22 نوفمبر 2022.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد