حالتي طرد وهدف ملغي يحرمان صن داونز من تحقيق الفوز على الوداد المغربي في عقر داره ووسط جماهيره

انتهى اللقاء المثير الذي جمع بين ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي والوداد البيضاوي المغربي صاحب الأرض والجمهور في نصف نهائي دور أبطال أفريقيا بتعادل سلبي رغم حالتي الطرد التي تعرض لها نادي صن داونز.

مباراة الوداد وصن داونز

مباراة الوداد وصن داونز

مباراة الوداد وصن داونز في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

مباراة الوداد المغربي وصن داونز
فريق صن داونز الجنوب أفريقي

استضاف ملعب مركب محمد الخامس مباراة الوداد المغربي ضد صن داونز، وذلك ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا نسخة 2023، وتعد هذه المباراة الأقوى في دور نصف النهائي نظرًا لقوة كلا الفريقين، وقد انتهت بالتعادل السلبي.

ملخص مباراة الوداد البيضاوي وصن داونز

ملخص مباراة الوداد وصن داونز
إحصائيات مباراة الذهاب بين الوداد البيضاوي وصن داونز

 

بدأ لاعبي صن داونز المباراة بالضغط على لاعبي الوداد، حيث توالت الهجمات الخطيرة من قبل الفريق الجنوب أفريقي، فقد هدد صن داونز مرمى نادي الوداد بشكل هجومي مخيف إلى أن سجل لاعبوه الهدف الأول في الدقيقة 11، ولكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

ملخص مباراة الوداد البيضاوي وصندوانز الجنوب أفريقي
أحرز صنداونز هدف وتم إلغائه بداعي التسلل

 

لعل أبرز ما جاء في شوط المباراة الأول طرد اللاعب مايما في الدقيقة 43، حيث أكمل صن داونز المباراة ناقص العدد حتى انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

طرد لاعبي صن داونز
حالات طرد لاعبين من صن داونز

بينما كان لفريق الوداد رأي آخر في الشوط الثاني حيث بدأت خطورته على نحو أكبر من فريق صن داونز الذي بدا عليه تأثير النقص العددي بشكل واضح، على الرغم من خطورته الهجومية. ومع ذلك لم يتمكن الفريقين من إحراز أي أهداف.
في الدقيقة 94 من عمر الشوط الثاني والمباراة شهد فريق صن داونز حالة طرد ثانية تعرض لها اللاعب مارسيلو أليندي، لينتهي بعدها اللقاء كما بدأ بالتعادل السلبي بين الطرفين. ومن ثم فقد تأجل حسم التأهل لنهائي البطولة لمباراة الإياب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد