ترتيب المجموعات بعد نهاية الجولة الأولى من كأس الملك سلمان للأندية الأبطال

انتهت الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة كأس “الملك سلمان للأندية الأبطال”، بعد لقاءات مثيرة وصعبة وممتعة كرويًا من الأندية العربية.

كأس الملك سلمان للأندية الأبطال

البطولة العربية للأندية الأبطال

ترتيب المجموعة الأولى من كأس الملك سلمان

المجموعة الأولى في البطولة العربية
جدول ترتيب المجموعة الأولى

تصدر نادي الاتحاد السعودي  المجموعة الأولى بعدما اقتنص فوزًا صعبًا من نظيره نادي الترجي التونسي بنتيجة هدفين لهدف ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات.

من ناحية أخرى حقق نادي الشرطة العراقي أول فوز له على نظيره الصفاقسي التونسي، هذا ويتقاسم صدارة المجموعة مع الاتحاد بثلاثة نقاط لكل منهما.

ترتيب مجموعة الهلال السعودى والوداد

المجموعة الثانية في البطولة العربية
جدول ترتيب المجموعة الثانية

وقعت الفرق الأربعة في فخ التعادل السلبي لتنتهي مباراة الوداد المغربي والسد القطري، ومباراة أهلي طرابلس الليبي مع الهلال السعودي بحصول كل فريق ع نقطة وحيدة دون إحراز أي أهداف، حيث باتت المجموعة الثانية صفرية في كل الأرقام بعد خروج مباراتي المجموعة في الجولة الأولى من دور المجموعات بالتعادل السلبي.

ترتيب مجموعة الزمالك والنصر

المجموعة الثالثة في البطولة العربية
جدول ترتيب المجموعة الثالثة

تصدر نادي الزمالك المصري مجموعته الثالثة في البطولة العربية “كأس الملك سلمان للأندية الأبطال” 2023،  وذلك بعد نهاية منافسات الجولة الأولى من مرحلة دور المجموعات.

قد حقق فريق الزمالك فوزًا عريضًا بنتيجة أربعة أهداف دون رد  على نادي الاتحاد المنستيري التونسي، ليحصد الفارس الأبيض أول 3 نقاط له متصدرًا بها مجموعته.

على الجانب الآخر، وفي نفس المجموعة انتهى لقاء نادي النصر والشباب في لقاء سعودي خالص بالتعادل السلبي.

ترتيب المجموعة الرابعة من البطولة العربية

المجموعة الرابعة في البطولة العربية
جدول ترتيب المجموعة الرابعة

ضمن منافسات المجموعة الرابعة من دور المجموعات التقى فريق الرجاء البيضاوي المغربي وفريق شباب بلوزداد الجزائري. وانتهى اللقاء بفوز ثمين للرجاء بهدفين مقابل هدف

جمع اللقاء الثاني في نفس المجموعة كلًا من الوحدة الإماراتي ونظيره الكويت الكويتي، ونجح الأول في خطف الثلاث النقاط  بنتيجة 2/1، يتقاسم بذلك صدارة المجموعة مع نادي الرجاء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد