موعد مباراتي منتخب السعودية ضد طاجيكستان في تصفيات كأس العالم 2026

يستعد منتخب السعودية لمواجهة طاجيكستان ضمن الجولة الثالثة والرابعة من تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، وقرر الاتحاد السعودي لكرة القدم إيقاف منافسات بطولة الدوري من أجل إعطاء الفرصة المدرب الإيطالي روبيرتو مانشيني للاستعداد بالشكل الأمثل.

مانشيني مدرب المنتخب السعودي

مانشيني مدرب المنتخب السعودي

ويتصدر المنتخب السعودي المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط بعدما نجح في الفوز على منتخب باكستان في الجولة الأولى برباعية دون رد وفي الجولة الثانية انتصر الصقور الخضر على الأردن بثنائية نظيفة.

موعد مباراتي منتخب السعودية ضد طاجيكستان في تصفيات مونديال 2026

ويستعد منتخب السعودية لاستضافة نظيره منتخب طاجيكستان في الرياض يوم الخميس القادم الموافق 21 مارس على أرضية ملعب الأول بارك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

بينما سيسافر المنتخب السعودي فجر الإثنين الموافق 25 من مارس لمواجهة المنتخب الطاجيكستاني يوم الثلاثاء الموافق للعب الجولة الرابعة من تصفيات على أرضية الملعب المركزي في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

 

قائمة المنتخب السعودي لتصفيات كأس العالم

وأعلن المدرب الإيطالي روبيرتو مانشيني مدرب المنتخب السعودي عن قائمة لاعبي المنتخب السعودي لمواجهة طاجيكستان في مباراتي الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات آسيا لكأس العالم والتي ضمت 28 لاعبًا وجاءت كالآتي:

  • حراسة المرمى: محمد العويس، راغد نجار، أحمد الكسار، محمد اليامي.
  • خط الدفاع: سعود عبد الحميد، فواز الصقور، علي البليهي، علي لاجامي، ريان حامد، ياسر الشهراني، عون السلولي، حسن كادش، وليد الأحمد، متعب الحربي، أيمن يحيى.
  • خط الوسط: عبد الإله المالكي، محمد كنو، فيصل الغامدي، ناصر الدوسري، عباس الحسن، عبد الله الخيبري، مختار علي، سامي النجعي.
  • وفي خط الهجوم: سالم الدوسري، عبدالله رديف، فراس البريكان، صالح الشهري، عبدالرحمن غريب.
قائمة المنتخب السعودي
قائمة المنتخب السعودي

 

ترتيب المجموعة السابعة من تصفيات آسيا

ويحل المنتخب السعودي في المركز الأول برصيد 6 نقاط على رأس المجموعة السابعة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 بينما يأتي منتخب طاجيكستان في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، ويحل المنتخب الأردني في. المركز الثالث بنقطة واحدة، ويأتي المنتخب الباكستاني في المركز الأخير من بدون أي نقاط.

منتخب السعودية
منتخب السعودية

ومن المقرر أن تُلعب بطولة كأس العالم 2026 بين الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك بشكل مشترك بين وهي المرة الأولى التي ستلعب فيها البطولة التي تُقام كل 4 سنوات بهذا الشكل، وستلعب البطولة في 16 مدينة خلال فترتي 11 يونيو إلى 19 يوليو من عام 2026.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد