بنزيما يُغير قراره بشأن اتحاد جدة بعد الاجتماع مع رئيس ريال مدريد

انتشرت خلال الآونة الأخيرة العديد من الأخبار حول انتقال الفرنسي كريم بنزيما مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني إلى دوري السعودي وتحديدًا نادي اتحاد جدة بطل دوري روشن لهذا العام، وكانت قد أكدت العديد من الصحف الإسبانية أبرزهم “الآس” أن كل شيء قد تم الاتفاق عليه بين مسؤولين رفيعين المستوى وبين المهاجم صاحب الـ 35 عامًا.

 

وكان قد اجتمع المهاجم الفرنسي رفقة فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد لمعرفة مستقبل اللاعب من أجل وضع خطط الموسم المقبل رفقة مدرب الفريق الإيطالي كارلو أنشيلوتي، وغير الاجتماع كل شيء ليقطع الطريق على اتحاد جدة.

 

بنزيما يقرر البقاء في ريال مدريد

قرر كريم بنزيما نجم المنتخب الفرنسي البقاء في ريال مدريد بعد الاجتماع الذي جمع بينه وبين فلورنتينو بيريز، وخرج صاحب 35 عامًا قائلًا: “بيريز صاحب فضل علي وهو الذي سمح لي بالتواجد هنا وأوصلني إلى ريال مدريد”.

 

وأشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن المهاجم الفرنسي قرر البقاء في المرينجي لمدة موسم واحد بعد الاجتماع من بيريز والذي طلب منه ذلك، ويعتقد بنزيما أن العرض السعودي سينتظره الموسم المقبل بعد فشل انتقاله إلى اتحاد جدة هذا الموسم.

كريم بنزيما وبيريز

المرينجي في منعطف تاريخي

وينتظر بيريز رئيس نادي ريال مدريد فترة صعبة من أجل تعويض الجيل التاريخي للمرينجي والذي بدأ في الرحيل واحدًا تلو الآخر، ويتبقى من جيل العاشرة الفرنسي كريم بنزيما والكرواتي لوكا مودريتش بالإضافة إلى الألماني توني كروس.

 

وعلى الرغم من تعاقد المرينجي مع عدد من اللاعبين الشباب في السنوات الأخيرة أبرزهم كامافينجا وتشاوميني ورودريجو وفينيسوس والمتوقع قدومه جوهرة إنجلترا وبوروسيا دورتموند بيلينجهام، إلا أن الفريق سيعاني من العديد من المشاكل بعد رحيل ثلاثي المخضرم نتيجة عامل العمر.

الفرنسي كريم بنزيما

 

وعاش ريال مدريد موسمًا صعبًا رفقة أنشيلوتي حيث تلقى الفريق هزيمة قوية أمام مانشستر سيتي بخماسية مقابل هدف ليخرج الفريق من منافسات دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، وخسر المرينجي بطولة الدوري الإسباني لمصلحة برشلونة الذي تمكن من حسم الدوري بفارق 11 نقطة، وخرج الملكي من الموسم الحالي متوجًا ببطولة كأس ملك إسبانيا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد