بأكثر من 100 مليون يورو سنويا.. كريم بنزيما يقترب من الاتحاد ويجري اتصالات مع رونالدو ليسأله عن الحياة في المملكة

قالت تقارير صحفية عالمية أن النجم الفرنسي، ولاعب ريال مدريد الإسباني، كريم بنزيما، قد اقترب جداً من الانتقال إلى الدوري السعودي الممتاز “دوري روشن”، وبالتحديد إلى فريق الاتحاد السعودي.

كريم بنزيما يقترب من الاتحاد ويجري اتصالات مع رونالدو ليسأله عن الحياة في المملكة

ونقلت صحيفة “آس” الإسبانية، أن الاتفاق بين النادي السعودي واللاعب الفرنسي، قد أوشك على الانتهاء، وأن اللاعب سوف يحصل على مبلغ مالي كبير، وقالت “أنه أكثر من 100مليون يورو سنويا”، ولكن أوضحت الصحيفة أن نادي ريال مدريد لا يعرف إلى الآن، ما هو قرار اللاعب؟، غير أنه وبحسب مصادر اتحادية، فإن الاتفاق مع بنزيما اقترب من نهايته، ويتبقى فقط أن تجعل ادارة الريال أو اللاعب من الموضوع شئ رسمي.

كريم بنزيما يقترب من الاتحاد ويجري اتصالات مع رونالدو ليسأله عن الحياة في المملكة

ومن حيث المبدأ، فإن المهاجم الفرنسي، سيوقع بنزيما عقداً لمدة عامين، متجاوزا براتبه حد الـ100 مليون يورو صافي سنوياً، حيث أنه مبلغ معفى من الضرائب، وكان اللاعب قد التقى اليوم بوكيل أعماله في فالديبياس، كما أجرى بنزيما اتصالا باللاعب البرتغالي وصديقه السابق في ريال مدريد، كريستيانو رونالدو، ليسأله عن الحياة وطبيعتها في المملكة العربية السعودية، وعن حال الدوري بها.

ويحتل بنزيما المرتبة الثانية في قائمة هدافي الدوري الإسباني لهذا الموسم، برصيد 18 هدف، وبفارق 5 أهداف عن صاحب المرتبة الأولى روبرت ليفاندوسكي، مهاجم البرسا، ويبلغ من العمر 35 عاما، وهو صاحب الكرة الذهبية عام 2022.

وشارك هذا الموسم مع الريال في 42 مباراة في جميع المسابقات التي يلعب بها النادي الملكي، واستطاع تسجيل 30 هدفا، وقام بتقديم 5 تمريرات حاسمة، وفاز بكأس ملك أسبانيا مع ناديه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد