موقف كريم بنزيما من مباريات الاتحاد الأخيرة في الدوري السعودي 2023/2024

فجرت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن موقف المهاجم الفرنسي المخضرم، كريم بنزيما، لاعب نادي الاتحاد من المشاركة مع الفريق الغربي، خلال المباريات القادمة من الدوري السعودي للمحترفين 2023/2024.

موقف كريم بنزيما من مباريات الاتحاد الأخيرة

موقف كريم بنزيما من مباريات الاتحاد الأخيرة

وأعلن فريق الاتحاد عن غياب بنزيما قبل أيام قليلة وسفره إلى إسبانيا من أجل تلقي العلاج تحت إشراف طبيب ريال مدريد، بسبب تكرار إصاباته العضلية.

موقف كريم بنزيما من مباريات الاتحاد الأخيرة

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “المدينة” السعودية، فإن الفرنسي كريم بنزيما، قد عاد لنادي الاتحاد السعودي، بعدما أنهى رحلته العلاجية في مدينة مدريد الإسبانية.

وخضع النجم الفرنسي لفحوصات طبية في نادي الاتحاد فور وصوله لمدينة جدة، وتم التأكد من سلامته، وبالتالي أصبح جاهزا لخوض المباريات بصورة طبيعية.

ونوه التقرير على أن قرار الاعتماد على بنزيما بصفة أساسية من عدمه سيعود إلى رغبة المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، ولكنه سيكون متاحا للمشاركة فيما تبقى من الموسم.

موعد مباراة الاتحاد ضد الاتفاق في دوري روشن

ويستعد فريق الاتحاد بقيادة مدربه الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، لمواجهة نظيره الاتفاق، مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري السعودي للمحترفين 2023/2024.

ويطلق الحكم صافرة بدء مباراة الاتحاد ضد الاتفاق يوم الجمعة، على ملعب “ملعب الملك عبدالله الدولي” في جدة، في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقاهرة.
  • العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • الثامنة مساءً بتوقيت الخرطوم وطرابلس.
  • السابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.