موعد مباراة الكلاسيكو القادمة بين ريال مدريد وبرشلونة بتوقيت مصر والسعودية

اقترب موعد كلاسيكو الأرض وأصبح الجميع مترقب موعد مباراة الكلاسيكو القادمة بين ريال مدريد وبرشلونة حيث يعتبر كلاسيكو الأرض من أكثر المباريات في العالم تشوقا وانتظارا من الجميع، وفي هذا المقال سوف نوضح لكم موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني حيث تعتبر هذه المباراة مهمة لأنها سوف تحدد هل سوف يظل الفريق الإسباني برشلونة متمسكا بصدارة الدوري الإسباني أم سوف يسقط أمام الفريق الإسباني القوي ريال مدريد.

موعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة

  • تم تحديد موعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة وسوف تقام يوم الأحد القادم 16 من أكتوبر الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت القاهرة.
  • وأيضا تم تحديد موعد مباراة الكلاسيكو القادمة بين ريال مدريد وبرشلونة يوم الأحد القادم 16 أكتوبر الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت السعودية.

حكم مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة

حدد الاتحاد الإسباني حكم مباراة الكلاسيكو أن سانشيز مارتينيز هو حكم مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني، وأيضا تم اختيار هيرنانديز حكم للفار.

ترتيب ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني

يملك فريق برشلونة رصيد 22 نقطة وهو متصدر الدوري الإسباني حتى هذه اللحظة ويتفوق فريق برشلونة على فريق ريال مدريد بفارق الأهداف، ويملك فريق ريال مدريد نفس الرصيد وهو 22 نقطة، فهل سوف يحافظ الفريق الإسباني برشلونة على صدارة الدوري الإسباني أم سوف يسقط أمام ريال مدريد سوف توضح لنا الصورة يوم الأحد القادم لذلك تعتبر هذه المباراة مهمة جداً ولها جماهيرها وعشاقها من كل مكان.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد