زلاتان إبراهيموفيتش يقرر اعتزال كرة القدم بعد عمر 41 عاما من حصد البطولات وكسر الأرقام

انتشر خبر اعتزال لاعب كرة القدم الشهير زلاتان إبراهيموفيتش بسرعة البرق وهذا بعدما أعلن إنهاء مسيرته الكروية عن عمر يناهز 41 عاما، هذا الخبر كان كالصاعقة لكل محبي زلاتان، فمن منا لا يعرف ما قدمه إبراهيموفيتش من إنجازات وبطولات تاريخية في حياته؟ لذلك نسعى في موقع نجوم مصرية تقديم التفاصيل الكاملة عن قرار الاعتزال المفاجئ.

اعتزال زلاتان إبراهيموفيتش كرة القدم

النجم السويدي الذي غادر باريس سان جيرمان في عام 2016 إلى مانشستر يونايتد واستطاع تحقيق الدرع الخيرية ضد فريق ليستر سيتي يعلن اعتزاله كرة القدم، جاء زلاتان إلى يونايتد متأخراً بعدما أوشك علي الكبر لكن هذا لم يمنعه من حصد بعض البطولات.

في بداية الموسم الأول له في اليونايتد بدأ في تسجيل الأهداف حيث سجل هدفان كان لهم الدور في تحقيق بطولة كأس الرابطة في النهائي مع فريق ساوثهامبتون.

“إبرا” تعرض في مسيرته الرياضية إلى الكثير من الإصابات أكثرها كانت إصابة الركبة، لكن ذلك لم يمنعه من تسجيل الأهداف حيث سجل 28 هدفا مع المدرب الشهير مورينيو مع فريق مانشستر يونايتد، بعد ذلك انتقل إلى لوس أنجلوس، ثم بعد ذلك إلى الميلان في الدوري الإيطالي.

بطولات النجم السويدي zlatan

حصد زلاتان إبراهيموفيتش 32 لقبا في مسيرته منها 15 لقبا في الدوري، وبسبب الأداء القوي تم ترشيحه للحصول علي الكرة الذهبية 11 مرة في تاريخه، لكن بكل أسف لم يحقق أي واحدة منهم بسبب قوة المنافسة بينه وبين ليونيل ميسي، وكريستيانو رونالدو.

جاء قرار اعتزال “إبرا” في المباراة الأخيرة للميلان في الدوري الإيطالي ضد فريق فيرونا، إنهاء الحياة الكروية كانت صعبة علي إبراهيموفيتش كانت النهاية كلها ذكريات ومشاعر لا تنسي، لكن أيضا نحن جمهور كرة القدم لن ننسي زلاتان حيث له الكثير من الذكريات والمواقف التي لا تنسى، لذلك يعتبر من أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد