ليفربول يسقط أمام بايرن ميونيخ في اللحظات القاتلة بنتيجة 4-3

فاز بايرن ميونخ على ليفربول بنتيجة 4-3 في مباراة ودية مثيرة أقيمت بينهما يوم الأربعاء في سنغافورة، سجل أهداف بايرن ميونخ سيرج غنابري وليروي ساني وستانيشيتش وفرانس كراتزيغ، بينما سجل أهداف ليفربول كودي جاكبو وفيرجيل ولويس دياز، لذلك نوضح لكم التفاصيل في موقع نجوم مصرية.

 

كانت المباراة بها شغف كبير من البداية حتى النهاية، وبدأ الفريقان السيطرة على الكرة وتضيع العديد من الفرص، في البداية تقدم فريق ليفربول بهدفين في الشوط الأول عن طريق جاكبو وفيرجيل، لكن بايرن ميونخ نجح في التعادل في نهاية الشوط الاول عن طريق غنابري وساني.

 

في الشوط الثاني، أضاف دياز هدفًا لليفربول في الدقيقة 66 ليتقدم الفريق الإنجليزي مرة أخرى، لكن بايرن ميونخ نجح في التعادل مرة أخرى في الدقيقة 80 عن طريق ستانيشيتش.

 

في نهاية الوقت وبالتحديد الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، سجل كراتزيغ هدف الفوز لبايرن ميونخ ليمنح الفريق الألماني الفوز في المباراة.

 

كانت هذه المباراة هي الأولى التي يخوضها بايرن ميونخ في فترة الإعداد للموسم الجديد، بينما كانت المباراة الثانية التي يخوضها ليفربول في فترة الإعداد للموسم الجديد.

 

يستعد بايرن ميونخ لخوض الموسم الجديد من الدوري الألماني الممتاز، حيث يسعى الفريق للدفاع عن لقبه الذي توج به الموسم الماضي.

 

يستعد ليفربول لخوض الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يسعى الفريق للدفاع عن لقبه الذي توج به الموسم الماضي، وكذلك للفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة في تاريخه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد