موعد مباراة ريال مدريد ولايبزيج في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا 2024 والقنوات الناقلة

يستعد ملعب سانتياغو برنابيو لاستضافة مباراة من العيار الثقيل مساء اليوم الأربعاء الموافق 6 من شهر مارس الجاري تجمع بين صاحب الأرض ريال مدريد الملكي وضيفه الألماني آر بي لايبزيج ضمن إطار منافسات إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2024.

انتهت مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين في ألمانيا على ملعب ريد بول أرينا لايبزيج بفوز النادي الملكي ريال مدريد بنتيجة هدف مقابل لا شيء ويترقب جميع عشاق النادي الملكي نتيجة مباراة اليوم التي ستكون على ملعب سانتياغو برنابيو معقل الريال.

يسعى النادي الملكي بقيادة مديره الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم خاصة أن ريال مدريد كان قد خرج بنتيجة التعادل في آخر مباراة له كانت في الدوري وهذا الأمر لم يرضي جماهيره، حيث اعتادت جماهير النادي الملكي على الفوز والخروج بنتائج إيجابية دائماً سواء في الدوري الإسباني أو في البطولات الأخرى، وعلى الرغم من أن نتيجة مباراة الذهاب التي كانت في ألمانيا أمام لايبزيج كانت إيجابية بالنسبة لريال مدريد ولكن هدف وحيد لن يكون كافياً بالنسبة لريال مدريد.

ريال مدريد لا يعاني من أي غيابات بين صفوفه خاصة أن لاعبه الإنجليزي جود بيلينجهام قد عاد للتو من الإصابة، واستطاع بالفعل أن يلعب في مباراة فريقه الأخيرة في الدوري الإسباني أمام فالنسيا والتي انتهت بنتيجة التعادل.

على الرغم من تصدر النادي الملكي على عرش صدارة الدوري الإسباني الآن برصيد 66 نقطة بفارق 7 نقاط جيرونا صاحب الوصافة إلا أنه يسعى لتحقيق المزيد من البطولات خلال هذا الموسم، لذلك سيبحث عن الفوز فقط في مباراة اليوم أمام لايبزيج من أجل التأهل لربع النهائي بجانب باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ الألماني بعد أن فازا يوم أمس الثلاثاء أمام لاتسيو الفرنسي وريال سوسيداد.

على الجانب الآخر يوجد فريق آر بي لايبزيج الألماني الذي يسعى لتحقيق الفوز في مباراة اليوم أيضا، على الرغم من إدراكه بصعوبة المباراة وخصمه خاصة أن أحداث المباراة مقامة خارج أرضه، ولكنه خسر في مباراة الذهاب التي كانت على أرضه بنتيجة هدف وحيد، وربما يكون لديه الأمل في قلب الطاولة على ريال مدريد، وذلك من خلال تسجيل هدفين نظيفين في شباك ريال مدريد.

توقعات الجماهير

على الرغم من صعوبة توقع المباراة ومجريات أحداثها إلا أن هناك 67% من عشاق الساحرة المستديرة يتوقعون فوز ريال مدريد الملكي في مباراة اليوم، بينما توقع 20% فقط من الجماهير بنتيجة التعادل بين الفريقين وفي حالة التعادل سيكون التأهل من نصيب ريال مدريد، بينما توقع 17% فقط من متابعي المباراة بفوز الفريق الألماني آر بي لايبزيج في مباراة اليوم.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

من المتوقع أن تقام أحداث مباراة ريال مدريد ونظيره الألماني لايبزيج مساء اليوم الأربعاء الموافق 6 من شهر مارس الجاري 2024، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، ضمن إطار منافسات إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، وستقام أحداث المباراة على ملعب سانتياغو برنابيو.

فيما يخص القنوات الناقلة للمباراة من المقرر أن تبث أحداث المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطري فهي الناقلة الرسمية الحاصلة على حقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا وجميع البطولات الأوروبية الأخرى، ومن المقرر أن تبث أحداث المباراة على قناة بي إن سبورت 1.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد