موعد مباراة السعودية ضد فلسطين الودية والتشكيلة المتوقعة

 يستضيف ملعب سيلين بالدوحة المواجهة الودية والتي تجمع ما بين منتخبي السعودية وفلسطين، وذلك ضمن استعدادات المنتخب السعودي لمنافسات كأس أمم آسيا. 

منتخب السعودية

فرحة المنتخب السعودي خلال مونديال كأس العالم قطر 2022-المصدر: صفحة المنتخب السعودي بتويتر

ومن المقرر أن تنطلق صافرة تلك المباراة بين المنتخبين يوم الثلاثاء الموافق التاسع من شهر يناير لعام 2024، وذلك في الأوقات التالية: 

  • السادسة والنصف مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية. 
  • السابعة والنصف مساءًا بتوقيت أبو ظبي “عاصمة الإمارات”. 
  • الخامسة والنصف مساءًا بتوقيت جمهورية مصر العربية. 

ويطمح المنتخب السعودي في تحقيق انتصار خلال تلك المباراة أمام المنتخب الفلسطيني من أجل رفع الروح المعنوية للاعبين قبل إنطلاق البطولة الآسيوية بقطر. 

وجاءت التشكيلة المتوقعة للأخضر السعودي بقيادة المدير الفني الإيطالي روبرتو مانشيني أمام منتخب فلسطين على هذا النحو: 

حراسة المرمى: نواف العقيدي. 

خط الدفاع: علي البليهي، سعود عبد الحميد، علي لاجامي، ناصر الدوسري. 

خط الوسط: محمد كنو، عبد الله الخيبري، عبد الإله المالكي. 

خط الهجوم: فهد المولد، فراس البريكان، صالح الشهري. 

وقد تمكن المنتخب السعودي من تحقيق الانتصار خلال اللقاء الودي الماضي ضمن تحضيرات الأخضر السعودي للبطولة الآسيوية أمام منتخب لبنان بهدف نظيف، في اللقاء الذي أقيم يوم الخميس الماضي الرابع من شهر يناير لعام 2024 على ملعب سعود عبد الرحمن. 

وسوف يخوض المنتخب السعودي مواجهة ودية أخرى بعد مواجهة المنتخب الفلسطيني يوم الأربعاء القادم الموافق العاشر من شهر يناير لعام 2024 عندما يواجه منتخب هونغ كونغ، حيث ستنطلق تلك المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، السابعة والنصف بتوقيت أبو ظبي. 

ويتواجد المنتخب السعودي في المجموعة السادسة من منافسات كأس آسيا رفقة المنتخبات التالية:

  • منتخب عمان. 
  • تايلاند. 
  • قرغيزستان. 

وسيخوض الأخضر السعودي المواجهة الأولى في منافسات دور المجموعات من كأس آسيا عندما يلاقي المنتخب العماني يوم الثلاثاء الموافق السادس عشر من شهر يناير لعام 2024 حيث من المقرر أن تنطلق تلك المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا بتوقيت جمهورية مصر العربية، الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت أبو ظبي. 

بينما المواجهة الثانية للمنتخب السعودي في بطولة كأس آسيا لدور المجموعات ستكون أمام منتخب قرغيرستان يوم الأحد الموافق الحادي والعشرين من شهر يناير لعام 2024 وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، التاسعة والنصف بتوقيت الإمارات. 

فيما ستكون المواجهة الثالثة للأخضر السعودي بدور المجموعات أمام منتخب تايلاند، في اللقاء الذي سيقام على ملعب المدينة التعليمية يوم الخميس الموافق الخامس والعشرين من شهر يناير لعام 2024 في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت العاصمة المصرية “القاهرة”، السادسة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، السابعة والنصف مساءًا بتوقيت أبو ظبي. 

ويرغب المنتخب السعودي في تقديم بطولة مميزة ومحاولة التتويج باللقب الآسيوي من أجل إسعاد الشعب السعودي.  


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد