السعودية أمام طاجيكستان.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

الشعب السعودي على موعد مع مواجهة نارية ومثيرة، تجمع منتخب الأخضر الأول لكرة القدم بنظيره الطاجيكستاني، ضمن منافسات تصفيات كأس العالم المقبلة 2026.

ومن المقرر أن يستضيف الثلاثي الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا منافسات كأس العالم المقبلة 2026، بعد حصولهم على شرف استضافة النسخة القادمة من المونديال.

المنتخب السعودي يرغب.. وطاجيكستان يخشى

يرغب المنتخب السعودي بقيادة المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني في تحقيق الفوز على طاجيكستان، خاصة وأن اللاعبين لديهم الرغبة الجادة في الانتصار والوصول لنهائيات كأس العالم المقبلة.

في المقابل، تسيطر حالة من القلق لدي الجهاز الفني لطاجيكستان، خاصة بعدما خسر في المواجهة الماضية أمام الأخضر السعودي بهدف نظيف ويخشى من تكرار نفس النتيجة في المباراة المقبلة.

السعودية وطاجيكستان..موعد المباراة والقنوات الناقلة

تنطلق موقعة المنتخب السعودي أمام نظيره الطاجيكستاني في تمام الخامس من مساء اليوم، في المواجهة التي يستضيفها الملعب المركزي بديشانب.

ومن المقرر نقل شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية و ssc السعودية، المواجهة النارية والمثيرا التي ت٠مع المنتخب السعودي أمام نظيره الطاجيكستاني.

وكان المنتخب السعودي قد نجح في تحقيق الفوز على نظيره طاجيكستان بهدف نظيف أحرزه الدولي المتألق سالم الدوسري.

وفشل منتخب الأخضر في تحقيق لقب كأس آسيا الماضي، بعدما خرج من البطولة على يد نظيره الكوري الجنوبي بركلات الترجيح، مما جعل هناك حالة من الغصب وسط الجماهير السعودية.

وطالب قطاع كبير من الجماهير السعودية بضرورة رحيل المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، بعد الفشل في تحقيق اللقب الآسيوي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد