موديست يشارك في مران الأهلي استعداداً لمواجهة إنبي في نصف نهائي كأس مصر 2023

استعد أنتوني موديست مهاجم الأهلي الجديد للمشاركة في المباراة القادمة أمام إنبي، وظهر ذلك من خلال مشاركته في مران الأهلي، معلنًا جاهزيته البدنية والنفسية للمشاركة في اللقاء القادم في نصف نهائي كأس مصر.

موديست يشارك في مران الأهلي استعداداً لمواجهة إنبي القادمة

أنتوني موديست لاعب الأهلي ـ مصدر الصورة: اليوم السابع

وشارك موديست في برنامج رفع الحالة البدنية والتي ظهرت في مستوى متدني للاعب خلال مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي الماضية ضمن افتتاحية الدوري المصري الممتاز، ولذلك فهو في حاجة إلى برنامج بدني لرفع الكفاءة البدنية.

وعقد المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر محاضرة فيديو مع لاعبي المارد الأحمر، للوقوف على الاستراتيجيات التي سيتبعها الفريق خلال الفترة القادمة، استعدادًا لمواجهة فريق إنبي.

وبين كولر خلال المحاضرة أن هناك لاعب أساسي وآخر احتياطي، وعلى من يريد أن يكون أساسيًا إثبات نفسه للمدرب، وبذل الجهد للوصول لتلك المكانة.

وخاض لاعبو الأهلي الذين شاركوا في مباراة الأهلي وسان جورج تدريبات تأهيلية، بينما باقي اللاعبين استكملوا التدريبات المتنوعة.

ونفذ مخطط أحمال الفريق أندرياس أندويا التدريبات البدنية الخاصة بالفريق خلال مران اليوم.

كما شارك حراس المرمى في تدريبات متنوعة تحت إشراف مدرب حراس المرمى بالأهلي ميشيل يانكون.

ويستعد الأهلي لمواجهة نادي إنبي يوم الأربعاء القادم  4 من شهر أكتوبر الجاري، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، للمنافسة على نصف نهائي كأس مصر.

بينما يتقابل الزمالك مع فريق بيراميدز على النصف الآخر من بطولة كأس مصر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد