موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني القادمة في السوبر الأفريقي 2023- 2024 والقنوات الناقلة

ينتقل النادي الأهلي من الصعيد المحلي إلى الأفريقي، حيث يضرب موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني القادمة موازين الدوري المصري الممتاز، وينتقل السويسري مارسيل كولر من التفكير بالدوري المصري إلى مباراة ربع نهائي السوبر الإفريقي، وجدير بالذكر أن المارد الأحمر تمكن من الفوز على نظيره الإسماعيلي في المباراة السابقة بالدوري، حيف فاز بنتيجة ثقيلة في لقاء برج العرب يوم الأحد الماضي الموافق 8 أكتوبر 2023، ويواصل النادي الأهلي مشواره الإفريقي تحت قيادة المدير الفني مارسيل كولر، وخلال السطور التالية نتعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

فريق الأهلي- مصدر الصورة: لقطة شاشة

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

ستقام مباراة الأهلي أمام سيمبا التنزاني يوم الجمعة 20 أكتوبر 2023 القادم، على الملعب الوطني “مكابا” في مدينة دار السلام في تنزانيا، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة السابعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

الأهلي يدخل المباراة باعتباره أحد أبرز المرشحين للفوز بالبطولة، حيث يعد الفريق الأكثر تتويجاً باللقب في تاريخه، برصيد 10 ألقاب.

أما سيمبا التنزاني، فهو فريق قوي يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة في تنزانيا، ويسعى لتحقيق مفاجأة في البطولة.

القنوات الناقلة للمباراة

تمتلك شبكة قنوات أبوظبي الرياضية الإماراتية حقوق بث مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني القادمة في دور ربع النهائي يوم الجمعة القادم 20 أكتوبر الجاري، وإليكم تردد قناة أبوظبي الرياضية الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني كالتالي:

القناة القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
أبوظبي الرياضية 1 نايل سات 11373 أفقي 27500 5/6
أبوظبي الرياضية 2 عرب سات 11804 أفقي 27500 3/4
أبوظبي الرياضية 3 نايل سات 12091 أفقي 27500 5/6

توقعات المباراة

يُتوقع أن تكون مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني القادمة مباراة قوية وممتعة، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

وقال وليد صلاح الدين، نجم الأهلي السابق، إن مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني ستكون صعبة للغاية، وأن الأهلي سيواجه منافسًا قويًا.

وقال حازم مصطفى، مدرب سيمبا التنزاني، إن فريقه جاهز لمواجهة الأهلي، وأن الفريق سيقاتل من أجل الفوز.

تاريخ مواجهات الفريقين

تواجه الأهلي وسيمبا التنزاني في 4 مباريات سابقة في دوري أبطال أفريقيا، حقق الأهلي الفوز في مباراتين، وتعادل في مباراة واحدة، وخسر في مباراة واحدة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد