معلق مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري والقنوات الناقلة اليوم الأحد 8 أكتوبر 2023

يخوض النادي الأهلي مواجهة جديدة بالدوري أمام نظيره النادي الإسماعيلي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم موعد المباراة، والتي من المقرر أن تنطلق مساء يوم الأحد الموافق 8 أكتوبر 2023، كما يستضيف ملعب ستاد برج العرب اللقاء، يسعى الفريقان للفوز والحصول على ثلاث نقاط هامة لكل فريق، حيث يحتاج الأهلي للفوز للعودة من جديد للصدارة، بينما الإسماعيلي لتعزيز مكانته بالجدول.

معلق مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري والقنوات الناقلة اليوم الأحد 8أكتوبر 2023

أيمن الكاشف- مصدر الصورة: تويتر

معلق مباراة الأهلي والإسماعيلي

يعلق على لقاء الأهلي أمام الإسماعيلي عبر شاشة القناة الفضائية الأولى، أون تايم سبورت 1، المعلق الرياضي مؤمن حسن، بينما يعلق على أحداث ومجريات اللقاء المرتقب بين الأهلي والدراويش عبر شاشة القناة الفضائية الثانية أون تايم سبورت 2 المعلق الرياضي الشهير أيمن الكاشف.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والإسماعيلي

تنقل شبكة وقنوات أون تايم سبورت الفضائية الرياضية أحداث مباراة الأهلي والإسماعيلي القادمة يوم الأحد الموافق 8 أكتوبر 2023، والتي ستنطلق في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، والساعة الثامنة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وجدير بالذكر أن الأهلي تمكن من الفوز على نظيره نادي إنبي يوم الأربعاء الماضي على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات نصف نهائي كأس مصر، وينتظر الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز القادمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد