موعد مباراة الأهلي المصري وسيمبا التنزاني فى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024 والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق كرة القدم المصرية والعربية وعشاق النادي الأهلي بفارغ الصبر موعد مباراة الأهلي ضد سيمبا التنزانى، حيث تم إجراء قرعة ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، وقع النادي الأهلي في مواجهة مع نادي سيمبا التنزاني، والفائز من هذه المباراة سيواجه الفائز من مباراة مازيمبي الكونغولي وبترو أتلتيكو الأنجولي في نصف نهائي البطولة، يُذكر أن الأهلي هو حامل اللقب في هذه البطولة القارية.

موعد مباراة الأهلي المصري وسيمبا التنزاني والقنوات الناقلة

موعد المباراة:

تنطلق المباراة يوم الجمعة الموافق 29 مارس 2024، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر، والساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية، والساعة العاشرة مساء بتوقيت الإمارات، على ملعب بنجامين مكابا، ويقع في دار السلام عاصمة تنزانيا.

القنوات الناقلة:

من المقرر أن تُنقل المباراة عبر شبكة قنوات beIN SPORTS القطرية، التي تحصلت على حقوق نقل مباريات الأندية المصرية والعربية في البطولات القارية والعالمية.

موقف حسين الشحات النهائي من مباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني

صرح مسؤول في الإدارة الفنية للفريق الأول لكرة القدم في نادي الأهلي بأنه تم الكشف عن موقف الجناح حسين الشحات فيما يتعلق بمشاركته في مباراة الفريق ضد فريق سيمبا التنزاني في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وأكد المصدر بأن حسين الشحات من المحتمل بشكل كبير أن يتم تضمينه في قائمة الأهلي لمباراتهم ضد فريق سيمبا يوم الجمعة الموافق 29 مارس الحالي، دون وجود أي مشكلات عضلية تُعتبر تهديدًا لمشاركته في هذه المواجهة المهمة.

قد غادر حسين الشحات معسكر منتخب مصر بسبب إصابته بشد في عضلة الساق الخلفية، وقد قام الطبيب الخاص بنادي الأهلي، الدكتور أحمد جاب الله، بوضع برنامج علاجي وتأهيلي مكثف للعب لتجهيزه للمشاركة في المباريات المقبلة، بعد خروج حسين الشحات من معسكر منتخب مصر، أجرى فحصًا بالأشعة خلال الأيام القليلة الماضية، وبعد مراجعة الجهاز الطبي للفريق، تم التأكيد على أن شد العضلة الذي يعاني منه اللاعب يعتبر خفيفًا، وأن هناك فرصة كبيرة لمشاركته في مباراة سيمبا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد