موعد مباراة منتخب مصر ضد منتخب نيوزيلندا في النسخة الأولى من كأس عاصمة مصر 2024 والقنوات الناقلة

أعلنت وزارة الشباب والرياضة المصرية عن استضافة استاد مصر بالعاصمة الإدارية لاستضافة لقاء منتخب مصر الوطني مع منتخب نيوزيلندا في حدث افتتاح النسخة الأولى من “كأس العاصمة الإدارية الجديدة”.

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم اعتماد بطولة عاصمة مصر، لتكون جزءًا من سلسلة الفيفا في الأجندة الدولية خلال الفترة من 18 إلى 26 مارس الجاري، وأشارت الفيفا في بيان رسمي نشرته عبر موقعها الإلكتروني وصفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي إلى أن السلسلة التجريبية خلال عام 2024، والتي يتصدرها بطولة عاصمة مصر، ستكون نموذجًا لاعتماد السلسلة بشكل موسع في السنوات القادمة.

موعد مباراة منتخب مصر ضد منتخب نيوزيلندا

موعد المباراة:
من المقرر أن تُقام المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العاصمة الإدارية الودية يوم الجمعة الموافق 22 مارس الحالي، وذلك على ملعب ستاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة، ومن المتوقع أن يُطلق الحكم الصافرة لبداية اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة:
يمكنك مشاهدة مباراة منتخب مصر ضد منتخب نيوزيلندا عبر قناة أون تايم سبورت.

قائمة منتخب مصر لمعسكر مارس

وجاءت قائمة منتخب مصر لمعسكر مارس على النحو التالي:
في حراسة المرمى: محمد عواد، محمد أبوجبل، المهدي سليمان، ومصطفى شوبير.
في خط الدفاع: أكرم توفيق، محمد هاني، محمد شكري، محمد حمدي، محمد عبدالمنعم، أحمد رمضان بيكهام، أحمد حجازي، و رامي ربيعة.
في خط الوسط: حمدي فتحي، إمام عاشور، مرون عطية، أحمد نبيل كوكا، محمود تريزيجيه، محمد مجدي أفشه، حسين الشحات، عمر مرموش، و مصطفى فتحى.
وجاء في خط الهجوم: مصطفى محمد، محمد الشامي، أحمد عاطف، و محمد شريف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد