مرتضى منصور يقدم بشرى سارة لجماهير القلعة البيضاء في مباراة الزمالك وحرس الحدود

بعد سلسلة من الصدمات التي تلقاها جمهور القلعة البيضاء، كشف رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور عن بشرى سارة لجماهير النادي، وذلك في أثناء مباراة الزمالك وحرس الحدود في الدور 16 من كأس مصر، والتي تقام يوم الخميس الموافق 7 ديسمبر، حيث ستكون بداية جديدة للنادي مع فريق مختلف تماما عن الفريق السابق، كما كشف عن أسباب رحيل الثلاثي الذي استقال مؤخرامن الجهاز الفني، وموقف نيبوشا وهل يستمر مع النادي أم أصبح رحيله ضروريا من أجل مصلحة الفريق.

مرتضى منصور يكشف عن تفاصيل جلسته مع لاعبي فريق الزمالك

صرح المستشار مرتضى منصور في خلال اتصال هاتفي مع الكابتن سيف زاهر، بأن جلسة هامة قد جمعته بالجهاز الفني واللاعبين وصفها بالجلسة المثمرة، حيث تعهد فيها لاعبي الفريق على تحسين صورتهم أمام جماهير النادي وأن تكون البداية هي مباراة الزمالك وحرس الحدود لعودتهم إلى ما ينتظره جماهير النادي.

مرتضى منصور يهاجم هاني العتال

رئيس النادي يكشف سبب رحيل ثلاثي الجهاز الفني من النادي

كما كشف المستشار مرتضى منصور عن السبب وراء رحيل الثلاثي طارق يحيي وحسين السيد ومدحت عبدالهادي، رغم ما قدموه للنادي والفريق في ظل أوقات حرجة وهامة، إلا أن منصور قد وصف رحيلهم بأنه الأفضل للنادي خاصة هذه الفترة.
أحمد مرتضى منصور يؤكد انتخابات الزمالك هي الأفضل بين كافة الآندية
أحمد مرتضى منصور يؤكد انتخابات الزمالك هي الأفضل بين كافة الآندية

 مرتضى منصور يكشف حقيقة ما حدث مع طارق يحيي

كما تحدث رئيس النادي عن طارق يحيي، حيث وصفه بأنه شخصية محترمة ولا صحة إطلاقا لما أشيع عن تدخله المستمر في صلاحيات المدير الفني، وأن رحيل طارق يحيي جاء بناء على احتياجات النادي وليس بناء على طلب نيبوشا كما تناقلت الخبر وسائل الإعلام، وأضاف بأن طارق يحيي يستحق الشكر والثناء لما قدمه من جهد للنادي .
مرتضى منصور
أما عن المدير الفني للفريق فقد أكد مرتضى بأنه باق مع الفريق ولن يرحل تحت أي ظروف أو ضغوط وذلك حتى انتهاء العقد بينه وبين النادي، حيث أكد على ثقة مجلس إدارة نادي الزمالك الكاملة في نيبوشا، وأن اختيار نبيل محمود قد جاء بموافقته حتى يتحمل نيبوشا المسئولية كاملة  بمفرده.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد