مرتضى منصور يعلن عن رحيله عن نادي الزمالك نهائياً ويوجه رسالة إلى ممدوح عباس

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق عن رحيله عن أي منصب إداري داخل نادي الزمالك وذلك مساء الأربعاء مشيراً إلى كونه فقط مشجعاً للقلعة البيضاء.

وصرح مرتضى منصور عبر مقطع فيديو نشره على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أشار فيها إلى أنه أصبح خارج نادي الزمالك مضيفاً أنه سيبتعد عن المشهد الرياضي تماماً وسيكتفي فقط بكونه مشجعاً للنادي.

رسالة مرتضى منصور لممدوح عباس

ووجه رسالة إلى ممدوح عباس قائلاً فيها “الأزمة بيني وبينك انتهت ارفع الآن الحجز عن الزمالك إنها 10 مليون جنيه”، وأشار إلى أنه خارج الانتخابات التي ستقام في يوم 31 من شهر أكتوبر المقبل مشيراً إلى أن من يريد الترشح لرئاسة نادي الزمالك فليتفضل.

ديون نادي الزمالك

وواصل مرتضى منصور كلامه بالحديث عنه الديون المفروضة على نادي الزمالك حيث صرح بأن النادي مديون بمبلغ يقدر ب 140 مليون جنيه لاتحاد الكرة وكذلك غرامة نادي سبورتنج لشبونة التي تمنع النادي من القيد مضيفاً إلى أنه حاول مع اتحاد الكرة وتصرف في 30 مليون جنيه من أجل قيد القائمة الأولى، وطلب أيضاً من وزير المالية رفع الحجز عن نادي الزمالك مشيراً إلى أنه أقر في عام 2018 بأن الزمالك هو النادي الوحيد الذي سدد كافة الضرائب المفروضة عليه.

والجدير بالذكر أن مرتضى منصور كان قد صدر ضده حكم بالعزل نهائياً من رئاسة نادي الزمالك بعد ما حكم عليه بالسجن لمدة شهر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد