بعد قرار الإيقاف والغرامة: زكريا هوساوي يوجه رسالة إلى إدارة نادي الإتحاد

يعتبر زكريا هوساوي واحدا من أبرز الأسماء التي تصدرت مواقع التواصل الإجتماعي في خلال الساعات القليلة الماضية، وهو لاعب نادي الاتحاد السعودي والذي انتهى موسمه الرياضي مبكرا بعد صدور قرار لجنة الانضباط بإيقافه عن اللعب بسبب ارتكاب اللاعب لتصرف غير رياضي.وقد قام اللاعب اليوم بتوجيه رسالة إلى إدارة ناديه وجماهير النادي، أبدى فيها ندمه الشديد على الفعل الذي قام به في المباراة وانتهت بفوز ناديه الاتحاد (2-1) على نادي الشباب في الجولة الـ24 من الدوري السعودي.

بعد قرار الإيقاف والغرامة:: زكريا هوساوي يوجه رسالة إلى إدارة نادي الإتحاد

بعد قرار الإيقاف والغرامة:: زكريا هوساوي يوجه رسالة إلى إدارة نادي الإتحاد

إعتذار زكريا هوساوي ورسالته إلى إدارة نادي الإتحاد

وقد وجه لاعب نادي الاتحاد، زكريا هوساوي، اليوم الثلاثاء الموافق 2 مايو 2-23م، تغريدة من خلال حسابه الرسمي على موقع التغريدات” تويتر”، وجه فيها اعتذارا عن الفعل الذي بدر منه خلال مباراة فريقه أمام نظيره الشباب في دوري روشن السعودي، مؤكدا على أنه سوف يكون درس يتعلم منه مع الوعد بعدم تكرار هذا الفعل مجددا.

حيث غرد هوساوي من خلال موقع التغريدات، قائلا:

“إلى إدارة نادي الاتحاد والأجهزة الفنية والإدارية والطبية وزملائي اللاعبين الأعزاء، إلى المدرج الوفي والعظيم مدرج الذهب..

أتقدم بشديد الاعتذار على ما بدر مني خلال مواجهة الشباب الأخيرة واعترف أنه غير مقبول وأعدكم بعدم تكرار ذلك مستقبلًا وأنه درس سأتعلم منه”.

بعد قرار الإيقاف والغرامة:: زكريا هوساوي يوجه رسالة إلى إدارة نادي الإتحاد

اتحاد الكرة يخطر نادي الزمالك رسميا بعقوبات مرتضى منصور

احتفال نادي الزمالك بخروج مرتضى منصور من محبسه رغم ثلاثية البنك الأهلي

ما هي عقوبة زكريا هوساوي؟

وكانت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، قد أعلنت عن عقوبة لاعب نادي الاتحاد زكريا هوساوي، بعد أن قام بالبصق على لاعب منافس في خلال مواجهة ناديه أمام نادي الشباب بدوري روشن.

حيث أصدرت اللجنة قرارا يتضمن إيقاف اللاعب زكريا هوساوي 6 ست مباريات ” تشمل الإيقاف التلقائي نتيجة البطاقة الحمراء في المباراة”، يطبق الإيقاف في جميع المباريات الرسمية التي يحق له اللعب فيها.

كما أصدرت اللجنة أيضا قرارا بتوقيع غرامة مالية على اللاعب تقدر بحوالي ستون ألف ريال سعودي، يتم دفعها في حساب الاتحاد السعودي لكرة القدم.

 

حارس نادي التعاون راغد النجار يوجه اعتذار لجماهير الاتحاد

بعد انتهاء مباراة الاتحاد والتعاون، بفوز الأخير على نادي الإتحاد 2-1، وجه حارس المرمى راغد النجار، اعتذارا الى جماهير نادي الاتحاد، خاصة وأن نزوله إلى الملعب كانت نقطة تحول كبيرة في أحداث المباراة، وقد أسهم في فوز ناديه بصورة كبيرة، مما دفعه الى البكاء من السعادة لهذه الفرصة الكبيرة التي طالما جلم بها منذ أن كان عمره 8 سنوات، ثم وجه الاعتذار الى جماهير نادي الاتحاد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد