تعليق المستشار تركي آل الشيخ بعد تنصيبه رئيسا فخريا لاتحاد الشطرنج الآفرو آسيوي

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة، من خلال حسابه الرسمي على موقع التغريدات “تويتر”، عن سعادته البالغة بعد صدور قرار تعيين سيادته رئيس فخري لاتحاد الشطرنج الآفرو آسيوي (AACA).والذي يعتبر واحدا من منظمات الشطرنج الرائدة، خاصة وهو يقوم بالربط بين قارتين من أكثر قارات العالم حيوية.

تعليق المستشار تركي آل الشيخ بعد تنصيبه رئيسا فخريا لاتحاد الشطرنج الآفرو آسيوي

الاتحاد الأفرو آسيوي للشطرنج (AACA) يعلن عن فريقه الجديد

وقد شهد يوم الأحد الموافق 15 مايو، اجتماع الاتحاد الأفرو آسيوي للشطرنج (AACA) في القاهرة، حيث تم اختيار الاتحاد لفريقه القيادي الجديد، وشمل الفريق تعيين المستشار تركي آل الشيخ رئيساً فخرياً لاتحاد الشطرنج الآفرو آسيوي، والسبب في ذلك يرجع للتأثير الكبير والشغف الذي يتمتع به بوناصر بلعبة الشطرنج.

وقد علق المسشار تركي آل الشيخ، عقب صدور القرار من خلال حسابه على”تويتر”، قائلا:

“سعدت اليوم بصدور قرار اتحاد الشطرنج الآفرو آسيوي (AACA) بتعييني رئيساً فخرياً.. الله يوفقنا والقادم أفضل باذن الله”.

جدير بالذكر أن الشيخ سلطان آل نهيان رئيس الاتحاد الآسيوي للشطرنج، قد منح المستشار تركي آل الشيخ الرئاسة الفخرية للاتحاد الآسيوي للشطرنج بتاريخ 4 أبريل، خاصة وقد تم تعيينه المستشار عضوا في مجلس إدارة الاتحاد السعودي للشطرنج في فبراير الماضي، خاصة بعد الجهد الكبير والدور الذي لعبه من قبل، ولا يزال مستمرا في تطوير هذه الرياضة.

قد يهمك أيضا:

بعد رحيل مدربه: هل يتولى تيتي قائد السامبا السابق تدريب نادي الهلال السعودي؟

ليونيل ميسي سفير السياحة السعودية يستمتع مع عائلته في الرياض – صور

من ناحية أخرى فقد وجه سيادته بإقامة بطولة خاصة بالشطرنج، لتكون ضمن فعاليات تقويم الرياض، والذي يقام في خلال شهر مارس 2023م، والتي يشارك في فعالياتها 100 لاعبة ولاعبة من جنسيات مختلفة من كافة الدول العربية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد