تركي آل الشيخ يوجه رسالة خاصة للجماهير المصرية قبل كلاسيكو الأهلي والزمالك بالسعودية

وجه المستشار السعودي تركي آل الشيخ، وزير الترفية بالمملكة العربية السعودية رسالة خاصة للجماهير المصرية قبل كلاسيكو الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر.

ومن المقرر أن تستضيف المملكة العربية السعودية مواجهة الأهلي والزمالك المقبلة في نهائي كأس مصر، بعدما أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن استضافة ملعب النصر السعودي “الأول بارك” هذه المواجهة المنتظرة.

تفاصيل رسالة تركي آل الشيخ للجماهير المصرية

رسالة تركي آل الشيخ للجماهير المصرية..
المصدر/ فيسبوك

قام المستشار السعودي تركي آل الشيخ بنشر صورة تجمع النسر بالفارس الفرعوني وكتب عليها مباراة للتاريخ، كما وضع أعلام الزمالك والأهلي.

ويستعد الأهلي والزمالك للمواجهة المرتقبة، والتي ستنطلق في الثامن من مارس المقبل في نهائي كأس مصر، والذي سيُلعب لأول مرة خارج مصر.

اتحاد الكرة المصري يحصل على 2 مليون دولار

كان وليد العطار المدير التنفيذى للاتحاد المصري لكرة القدم، قد شدد على أن الجبلاية ستحصل على 2 مليون دولار، بعدما تم الاتفاق على إقامة نهائي الكأس لأول مرة في السعودية بين العملاقين الأهلي والزمالك.

ونجحت الإمارات العربية المتحدة في استضافت بطولة السوبر المصري، والذي شهد تواجد 4 أندية وهم: “بيراميدز، الأهلي، طلائع الجيش، فيوتشر”، لكن المارد الأحمر نجح في التتويج باللقب في المباراة النهائية على حساب فيوتشر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد