مدرب الزمالك يرغب في عودة “محمود علاء” لتدعيم دفاع الفريق

كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك المصري أن المدير الفني الحالي للفريق الأول لكرة القدم الكولومبي “خوان كارلوس أوسوريو”، أبلغ مسؤولي النادي الأبيض بضرورة عودة مدافع الفريق المعار إلى نادي الاتحاد السكندري “محمود علاء” مع نهاية الموسم الجاري.

مدرب الزمالك يرغب في عودة محمود علاء لتدعيم دفاع الفريق

عودة محمود علاء للزمالك

شارك اللاعب “أحمد حسن” قرار عودة مدافع الفريق “محمود علاء” للزمالك بشكل نهائي خلال الموسم القادم عبر صفحه الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث أكد عودة اللاعب من أجل تدعيم صفوف الفريق.

جاء قرار المدير الفني لنادي الزمالك بعد هزيمته في الدوري المصري من الإسماعيلي في المباراة الماضية بنتيجة هدفين مقابل هدف، في مباراة مثيرة لم يظهر فيها الفريق الأبيض بالمستوى المعهود به، حيث سادت حالة من الغضب الكبير بين جماهير النادي الأبيض.

وأكد أحمد حسن على عودة محمود علاء إلى نادي الزمالك بشكل نهائي من أجل تدعيم دفاع الفريق، حيث تنتهي إعارة اللاعب للاتحاد السكندري مع نهاية الموسم الجاري 2022-2023.

إصابة محمود الونش

والجدير بالذكر أن اللاعب “محمود حمدي” الونش مدافع فريق الزمالك المصري قد تعرض للإصابة في مباراة الإسماعيلي الأخيرة، حيث كشف الجهاز الطبي للفريق أنه يشتبه بإصابة اللاعب بقطع جزئي في الرباط الصليبي.

يهمك أيضاً

بعد زيارة السعودية.. ميسي يقرر الرحيل عن باريس سان جيرمان.. صحيفة فرنسية تكشف التفاصيل
رونالدو يحسم الجدل بشأن رحيله عن نادي النصر السعودي
مصادر.. مفوض الهلال السعودي يجتمع مع ميسي.. تفاصيل

طلب المدير الفني للفريق الأبيض بضرورة عودة اللاعب “علاء” لصفوف الفريق، وعدم تجديد إعارته من جديد، وخاصة أن الفريق في حاجة على مجهودات اللاعب خلال الفترة القادمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد