مصادر.. مفوض الهلال السعودي يجتمع مع ميسي.. تفاصيل

كشفت مصادر خاصة عن اجتماع النجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي”، مع مفوض نادي الهلال السعودي خلال الفترة الماضية في الرياض، وذلك على خلفية حضور اللاعب إلى العاصمة السعودي بدعوة من وزارة السياحة، وذلك من أجل تقريب وجهات النظر

مصادر.. مفوض الهلال السعودي يجتمع مع ميسي.. تفاصيل

هل ينضم ميسي مع فريق الهلال السعودي؟

وأضافت المصادر من خلال تصريحات هامة مع صحيفة “عكاظ”، عن تقريب وجهات النظر بين الطرفين من أجل تعاقد اللاعب مع الفريق الأزرق الذي يحظى بشعبية كبيرة في المملكة العربية السعودية والعالم العربي.

وأضافت المصادر أنه ربما يتم الإعلان بشكل رسمي خلال الفترة القادمة ومع بداية شهر يونيو القادم 2023، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل، مؤكداً أن الأمور تسير بشكل جيد حتى الآن.

وأوضحت المصادر أن الأمر الوحيد الذي قد يعيق تعاقد الزعيم مع نجم الكرة الأرجنتيني “ميسي”، هو فقط في حال موافقة رابطة دوري المحترفين الإسبانية على التكفل برواتب وعقد اللاعب مع نادي برشلونة الإسباني.

يهمك أيضاً

بعد زيارة السعودية.. ميسي يقرر الرحيل عن باريس سان جيرمان.. صحيفة فرنسية تكشف التفاصيل
رونالدو يحسم الجدل بشأن رحيله عن نادي النصر السعودي

وهو ما استبعد حدوثه، وأن ذلك سوف يعزز حضور النجم الأرجنتيني إلى الرياض، في حال رفض رابطة المحترفين الإسبانية طلب نادي البراسا بشكل رسمي.

والجدير بالذكر أن الوضع قد اشتعل بين نادي باريس سان جيرمان واللاعب “ميسي” مؤخراً بعد تطبيق عقوبة عليه على خلفية غيابة عن التدريبات بعد حضورة للمملكة، واكدت إحدى الصحف الفرنسية عن رغبة اللاعب في عدم التعاقد مع الفريق خلال الفترة القادمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد