شوبير يكشف كواليس أزمة مهاجم الأهلي القادم “وسام أبو علي”

كشف الإعلامي  الشهير “أحمد شوبير” لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن كواليس أزمة  مهاجم النادي الأهلي الجديد “وسام أبو علي”، القادم من الدوري السويدي، خلال هذه المرحلة في الميركاتو الشتوي الجاري، حيث يتابع العديد من جماهير وعشاق القلعة الحمراء  موعد وصول النجم الجديد أملاً في تدعيم صفوف الفريق خلال هذه المرحلة الهامة، وذلك من أجل حصد العديد من البطولات خلال الفترة القادمة.

شوبير يكشف كواليس أزمة مهاجم الأهلي القادم وسام أبو علي

مهاجم الأهلي القادم وسام أبو علي - مصدر الصورة: المصري اليوم

وسام أبو علي يحمل جواز سفر فلسطيني

وأضاف “شوبير” من خلال تصريحات إذاعية، أن الأزمة تتمثل في أن اللاعب “أبو علي” يحمل جواز سفر فلسطيني، كما أنه يحمل الجنسية الدنماركية، مما دفع بعض الأشخاص للتساؤل عن إمكانية تسجيله في النادي الأهلي المصري كلاعب فلسطيني.

وأوضح الإعلامي أن تلك الأزمة لا أساس لها من الصحة، وأن اللاعب “أبو علي” يحق له اللعب  في النادي الأهلي المصري بجواز سفره الفلسطيني، وذلك وفقا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم، مؤكداً أن تسجيل اللاعب صحيح ولا يحق عمل أزمة من ذلك الأمر.

حيث ضرب “شوبير” مثالاً، من خلال لاعبين آخرين يحملون جنسيات متعددة، مثل اللاعب “رياض محرز” الذي يحمل الجنسية الفرنسية ويلعب لمنتخب الجزائر، وكذلك اللاعب وسام مرسي الذي يحمل الجنسية الإنجليزية ويلعب مع المنتخب المصري.

كما أكد الإعلامي “شوبير ” أن اللاعب “وسام أبو علي” سوف وصل إلى القاهرة، وأنه سوف يخضع للكشف الطبي داخل النادي الأهلي، وذلك قبل الإعلان رسمياً عن تفاصيل الصفقة، وسوف نوافيكم بكافة الأخبار الخاصة بانتقال اللاعب إلى الدوري المصري ضمن صفوف فريق المارد الأحمر خلال الفترة القادمة، وفور الإعلان رسمياً عن تفاصيل الصفقة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد