بعد زيارة السعودية.. ميسي يقرر الرحيل عن باريس سان جيرمان.. صحيفة فرنسية تكشف التفاصيل

كشفت منذ قليل تقارير صحفية فرنسية اليوم الأربعاء الموافق 3 مايو 2023 آخر تطورات علاقة لاعب الكرة الشهير “ليونيل ميسي” مع نادية باريس سان جيرمان، وذلك بعد عودته من المملكة العربية السعودية، وفرض عقوبة الإيقاف لمدة أسبوعين على اللاعب بسبب غيابه عن التدريبات وسفرة للمملكة دون الحصول على إذن من النادي الفرنسي.

صحيفة فرنسية بعد زيارة السعودية.. ميسي يقرر الرحيل عن باريس سان جيرمان

صحيفة فرنسية بعد زيارة السعودية.. ميسي يقرر الرحيل عن باريس سان جيرمان

ليونيل ميسي يقرر الرحيل

أكدت الصحيفة الفرنسية “ليكيب” أن ميسي قد قرر حتى عدم التفكير في اتفاقه مع النادي الفرنسي خلال الفترة القادمة، وأشارت الصحيفة أن قرار إدارة النادي الأخير، دفع ميسي نحو حزم حقائبه ومغادرة قلعه النادي الفرنسي.

صحيفة فرنسية بعد زيارة السعودية.. ميسي يقرر الرحيل عن باريس سان جيرمان

أشارت الصحيفة على أن رغبة نادي باريس وميسي أصبحت مشتركة، حيث صرف النادي الفرنسي النظر عن الاحتفاظ باللاعب الأرجنتيني للموسم الثالث.

يسعى نادي برشلونه بقوة لاستعادة اللاعب “ميسي” في الصيف القادم، ولكنه يعاني حالياً بسبب أزمته الاقتصادية التي تضرب النادي خلال الفترة الحالية.

من جانبها تساءلت صحيفة الشرق الأوسط السعودية عن مصير النجم “ميسي” بعد وصولة إلى المملكة العربية السعودية برفقة عائلته في زيارة خاصة للرياض، وجءا عنوان الصحيفة “ميسي في السعودية… وتكهنات حول مستقبله”.

والجدير بالذكر أن النادي الفرنسي لم ينجح حتى هذه اللحظة في تمديد عقده مع الأسطورة الأرجنينية “ميسي”، وسوط منافسة كبيرة بين العديد من الأندية على التعاقد مع اللاعب منها الهلال السعودية وبرشلونة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد