رونالدو يحسم الجدل بشأن رحيله عن نادي النصر السعودي

تداول عدد من النشطاء خلال الساعات القليلة الماضية أنباء عن رغبة النجم البرتغالي “كريستياتو رونالدو” في الرحيل عن نادي النصر السعودي، وبدأت بالفعل عدد من التكهنات حول مستقبل اللاعب مع الفريق السعودي، وعن وجهته القادمة والأندية الأوروبية التي قد يتعاقد معها في المستقبل القريب، وذلك مع بداية الموسم الصيفي وسط حالة من الجدل في الشارع الرياضي.

رونالدو يحسم الجدل بشأن رحيله عن النصر السعودي

رونالدو يحسم الجدل بشأن رحيله عن النصر السعودي

تعليق رونالدو على أنباء رحيله عن النصر

من جانبه عقب النجم البرتغالي لاعب النصر السعودي الحالي “رونالدو”، على أنباء رغبته في الرحيل عن النادي من خلال تغريده باللغة العربية على موقع التواصل الاجتماعي المصغر “تويتر” قال فيها: ” أنا عالمي”، في إشارة صريحة إلى لقب نادي النصر.

رونالدو يحسم الجدل بشأن رحيله عن النصر السعودي

وكان النجم البرتغالي قد نشر صورة رائعة على صفحته على موقع التواصل انستغرام أمس الأربعاء الموافق 3 مايو 2023، أثناء جلوسه في حمام السباحة مرتدياً قبعة تحمل شعار فريق النصر السعودي.

والجدير بالذكر أن النجم البرتغالي يحظى بشعبية سعودية وعالمية كبيرة، وذلك نظراً لموهبته الرائعة وقدرته المذهلة على إحراز الأهداف خلال مشواره الكروي مع العيد من الأندية.

يهمك أيضاً

بعد زيارة السعودية.. ميسي يقرر الرحيل عن باريس سان جيرمان.. صحيفة فرنسية تكشف التفاصيل

 

وكان النجم البرتغالي قد انضم إلى صفوف فريق النصر السعودي منذ أربعة أشهر تقريباً في صفقة انتقال حر، وذلك بعدما فسخ عقده مع نادي ما نشستر يونايتد، وأن العقد يتمد لعامين ونصف العام طبقاً لما أعلنه النادي العالمي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد