«فرصة صعبة للملاحقة!».. موعد مباراة ريال مدريد وبلد الوليد الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

في إطار مباريات الجولة 27 من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم موسم 2023/2022، وضمن لقاءات الإياب أو الدور الثاني، يحتضن مساء غدٍ الأحد 2 أبريل الجاري، ملعب سانتياغو برنابيو El Estadio Santiago Bernabeu في العاصمة الإسبانية مدريد، أحداث مباراة ريال مدريد وبلد الوليد، القوية والهامة في مشوار الملكي للحاق بقطار المنافسة على لقب الليغا الذي يحمله في الموسم الماضي، في ظل ابتعاد غريمه التقليدي برشلونة في الصدارة بفارق كبير يبلغ 15 نقطة، في المقابل يطمح الـ”بوسيلا” في خطف نقاط المواجهة، من أجل إنقاذ نفسه من براثن الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.

مباراة ريال مدريد وبلد الوليد في الدوري الإسباني

على كل الأحوال، سنتعرف سويًا في التغطية التالية على جميع التفاصيل والكواليس والأخبار بشأن موعد مباراة ريال مدريد وبلد الوليد والقنوات الناقلة، إضافة إلى مشوار الفريقين ونتائجهما في الموسم 92 من الدوري الإسباني 2023، علاوة على موقع الفريقين في جدول ترتيب الليجا.

مباراة ريال مدريد وبلد الوليد

مواجهة سابقة بين ريال مدريد وبلد الوليد في الليغا
مواجهة سابقة بين ريال مدريد وبلد الوليد في الليغا

إلى المباراة السابعة في الأسبوع السابع والعشرين والجديد من بطولة La Liga 2022/2023، حيث مواجهة بلد الوليد ضد ريال مدريد.

حيثما يخوض الملكي مواجهة الأحد وهو في المركز الثاني في جدول ترتيب الليغا برصيد 56 نقطة وصافي (30) هدفًا.

إذ حقق Real Madrid CF خلال الموسم الجاري 17 انتصارًا و5 تعادلات، بينما مُني بـ4 هزائم (آخرها الخسارة من غريمه التقليدي البارسا في كلاسيكو الأرض “1-2”).

من جهة أخرى، يخوض الـ”بوسيلا” اللقاء، وهو في المرتبة الـ15 بالترتيب العام، بعدما حصد 28 نقطة وفارق (-18) هدفًا، مبتعدًا بفارق نقطتين فقط عن فالنسيا أول ثلاثي قاع الترتيب.

فقد تمكن Real Valladolid من الفوز في 8 مباريات، والتعادل في 4 أخرى، ولكن تجرع مرارة الخسارة 14 مرة هذا الموسم.

عمومًا، إليكم جدول ترتيب الدوري الإسباني 2023 أثناء الجولة 27 بعد انتهاء مباريات اليوم الثاني:

جدول ترتيب الدوري الإسباني 2023 أثناء الجولة 27 بعد انتهاء مباريات اليوم الثاني
جدول ترتيب الدوري الإسباني 2023 أثناء الجولة 27 بعد انتهاء مباريات اليوم الثاني

كان برشلونة قد حل ضيفًا الليلة على إلتشي، في ختام لقاءات اليوم الثاني من الأسبوع الجديد في الليجا، قبل أن يتمكن من سحقه برباعية نظيفة.

موعد مباراة ريال مدريد وبلد الوليد والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وبلد الوليد والقنوات الناقلة

أخيرًا، من المقرر إقامة المباراة رقم 2 في الجولة السابعة والعشرون من الدوري الإسباني 2023، مساء غدٍ الأحد، عند الساعة الخامسة والربع ( 5:15 م ) بتوقيت السعودية وقطر والبحرين، الرابعة والربع ( 4:15 م ) بتوقيت مصر، الثانية والربع ( 2:15 م ) بالتوقيت العالمي “غرينتش”.

وعن حكم مباراة ريال مدريد وبلد الوليد، فقد كلف الاتحاد الملكي الإسباني لكرة القدم ( RFEF ) الحكم بوليدو سانتانا Pulido Santana بإدارة المواجهة.

من ناحية أخرى، وبشأن القنوات الناقلة للحدث، فإن المباراة ستأتي منقولة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية من خلال شاشات beIN Sports HD 1 وbeIN Sports HD 3 English وbeIN Sports 1 FR، إضافة إلى تطبيق بي إن كونكت beIN Sports Connect.

أما عن معلق مباراة ريال مدريد وبلد الوليد، فوفق ما أعلنته بي إن سبورتس سيكون المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد