«صدام القمة والقاع».. موعد مباراة إلتشي وبرشلونة الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

تتواصل منافسات الجولة 27 من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم موسم 2023/2022، حيث يستضيف مساء اليوم السبت الأول من أبريل، ملعب مانويل مارتينيز فاليرو Estadio Manuel Martinez Valero في مدينة إلتش الإسبانية، أحداث مباراة إلتشي وبرشلونة القوية والهامة، والتي يسعى من خلالها “الأخضر المخطط” إلى التمسك ببصيص الأمل الصعب في الحقيقة في البقاء في الليغا للموسم المقبل، بينما يتأهب البارسا للتتويج باللقب السابع والعشرين من البطولة، والذي سيقلص به الفارق مع غريمه التقليدي الريال إلى 8 ألقاب فقط.

مباراة إلتشي وبرشلونة في الدوري الإسباني

على كل الأحوال، سنبحث سويًا في التغطية التالية، موعد مباراة إلتشي وبرشلونة والقنوات الناقلة، علاوة على مشوار ونتائج الناديين في الموسم الـ92 من الدوري الإسباني 2023، فضلًا عن وضعية الفريقين في جدول ترتيب الليجا.

مباراة إلتشي وبرشلونة

من مواجهة سابقة بين إلتشي وبرشلونة
من مواجهة سابقة بين إلتشي وبرشلونة

إلى المباراة الخامسة في الأسبوع السابع والعشرين والجديد من مسابقة La Liga 2022/2023، حيث لقاء برشلونة ضد إلتشي.

حيثما يخوض إلتشي مواجهة السبت، وهو في ذيل ترتيب الدوري الإسباني، بعدما جمع 13 نقطة وفارق (-32) هدفًا.

إذ حقق Elche CF انتصارين فقط هذا الموسم، فيما تعادل في 7 لقاءات، بينما تجرع مرارة الهزيمة 17 مرة (أبرزها كانت الخسارة برباعية نظيفة من ريال مدريد).

من جهة أخرى، يأتي البلوجرانا في صدارة ترتيب البطولة الإسبانية، برصيد 68 نقطة وفارق (40) نقطة، مبتعدًا بـ12 نقطة كاملة عن الملكي حامل اللقب.

فقد تمكن FC Barcelona من الفوز في 22 مباراة (أشهرها الفوز الأخير على الميرنجي في الكلاسيكو الإسباني “2-1”)، والتعادل في اثنتين، والخسارة في مثليهما خلال الموسم الجاري.

عمومًا، إليكم جدول ترتيب الدوري الإسباني 2023 بعد انتهاء لقاءات اليوم الأول في الجولة 27:

جدول ترتيب الدوري الإسباني 2023 أثناء الجولة 27 بعد انتهاء مباريات اليوم الأول
جدول ترتيب الدوري الإسباني 2023 أثناء الجولة 27 بعد انتهاء مباريات اليوم الأول

كانت نتيجة مواجهة الدور الأول التي جمعت برشلونة أمام إلتشي، قد انتهت بفوز الفريق الكتالوني (3-0)، سجلها الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي Robert Lewandowski “هدفين” والمهاجم ممفيس ديباي Memphis Depay “نجم أتلتيكو مدريد حاليًا.

موعد مباراة إلتشي وبرشلونة والقنوات الناقلة

موعد مباراة إلتشي وبرشلونة والقنوات الناقلة

أخيرًا، من المقرر إقامة اللقاء الختامي عن اليوم الثاني في الجولة السابعة والعشرين من الليغا 2023، مساء اليوم السبت، في تمام العاشرة ( 10:00 م ) بتوقيت السعودية والبحرين وقطر، التاسعة ( 9:00 م ) بتوقيت مصر، السابعة ( 7:00 م ) بالتوقيت العالمي “غرينتش”.

وحول حكم مباراة إلتشي وبرشلونة، فسيكون الحكم الدولي الإسباني كارلوس ديل سيرو غراندي Carlos Del Cerro Grande وفق ما أعلنه الاتحاد الملكي الإسباني لكرة القدم ( RFEF ).

من ناحية أخرى، سوف تقوم شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية بتغطية أحداث المواجهة، وذلك عبر فضائية beIN Sports HD 1، بجانب beIN Sports HD 1 English وbeIN Sports 1 FR، وأيضًا تطبيق بي إن كونكت beIN Sports Connect.

أما عن معلق مباراة إلتشي وبرشلونة، فقد كلفت بي إن سبورتس المعلق الرياضي المصري علي محمد علي بالتعليق على المواجهة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد