مبابي يوقع لـ ريال مدريد لمدة 5 سنوات وهذا ما سيحصل عليه سنويا

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن النجم الفرنسي كليان مبابي، هداف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، قد وقع بالفعل على عقد انتقاله لصفوف ريال مدريد الإسباني، وذلك بعد نهاية الموسم الحالي وحتى عام 2029.

بداية جديدة للنجم الفرنسي

خبر انتقال مبابي لصفوف النادي الملكي لم يكن مفاجاً، فالمفاوضان بينه وبين ريال مدريد مستمرة منذ فترة ليست بالبعيدة، للدرجة التي أكدتها الصحيفة الإسبانية بوصفها أن المفاوضات في هذه المرحلة الأخيرة كانت بسيطة، حيث اتصل مسؤولي ريال مدريد بممثلي اللاعب في بداية شهر يناير الماضي، ووجهوا لهم سؤال واحد، وهو هل الأمور لا تزال كما كان مخطط لها أم أن هناك أي تغير، ليجيب وكلاء اللاعب بأن الأمور إيجابية.

ولكن الصحيفة الإسبانية قالت أن هناك خلاف بسيط بيني طرفي التعاقد حول موضوع حقوق الصور، ولكن مع تدخل رئيس النادي الملكي  فلورنتينو بيريز، بنفسه تم تجاوز المشكلة وحل الخلاف.

المستحقات المالية للاعب

وعن الحقوق المالية التي سيحصل عليها اللاعب خلال فترة تعاقده مع ريال مدريد، كشفت “ماركا” أن موبابي سيحصل على راتب سنوي صافي يتراوح بين 15 و20 مليون يورو، وذلك بالإضافة لمكافآت الأهداف التي سوف يسجلها خلال مشاركاته مع الفريق.

ومن جانبه، فقد أبلغ كيليان مبابي ناديه الحالي باريس سان جيرمان، بأنه لن يجدد عقده الذي ينتهي في نهاية هذا الموسم.

وكان النجم الفرنسي قد سجل 32 هدفاً خلال مشاركاته في 31 مباراة مع فريقه الحالي خلال موسم 2023 – 2024، وذلك بعد أن شارك لمدة 2619 دقيقة، صنع خلالها 7 أهداف أخرى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد