نجم تشيلسي كول بالمر يسخر من أبو جبل وكيف أنهى مباراة مصر والكونغو

نشر نجم فريق تشيلسي الإنجليزي كول بالمر، تعليق ساخر عن طريقة انتهاء مباراة مصر والكونغو مصحوب بصورة لحارس مرمى المنتخب المصري أبو جبل، على حسابه الشخصي على موقع “أكس”، هذه المباراة التي استمرت لما بعد منتصف الليل بعد أن تعادل الفريقين في كل شيء حتى في ضربات الترجيح.

أبو جبل أنهى المباراة بطريقته

وكتب بالمر تعليق قال فيه “سئم حارس المرمى المصري من محاولة صد ركلة جزاء، ثم قرر إنهاءها حتى يتمكن الجميع من العودة إلى ديارهم”، وصاحب التعليق صورة لأبو جبل وهو يقرأ الملاحظات التي سجلها على زجاجة المياه، والتي اشتهر بها في بطولة الأمم الأفريقية السابقة.

وكان المنتخب المصري قد غادر أمس الأحد بطولة الأمم الإفريقية لعام 2024، وذلك بعد أن تغلب عليه منتخب الكونغو بضربات الترجيح، في مباراة ثمن النهائي التي استمرت على الساعات الأولى من صباح اليوم، بعد أن لعب الفريقين أكثر من 120 دقيقة، دون أن يحسم أي منهم اللقاء الذي أنتهى بالتعادل بهدف لكل منهم.

خروج المنتخب المصري من البطولة التي تستضيفها كوت دي فوار لم يكن مفاجأ، حيث لم يقدم المنتخب في مبارياته الثلاثة الأولى خلال الدور الأول ما يؤهله لأكثر من ذلك، حتى أن صعود المنتخب لدور الثمانية جاء بعد ثلاثة تعادلات استطاع أن يجمع خلالها ثلاثة نقاط ليكون ثاني المجموعة.

ويظل منتخب مصر هو أكثر أكثر المنتخبات تتويجاً ببطولة كأس الأمم الإفريقية، حيث استطاع منتخب مصر أن يحصد 7 ألقاء خلال مواجهتها منذ بدء البطولة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد