محمد صلاح يُبلغ ليفربول بالرحيل في نهاية الموسم وأنه اتفق بالفعل مع ناديه الجديد

في تطور جديد وغير متوقع، كشفت صحيفة “ميرور” الإنجليزية أن هداف نادي ليفربول وقائد المنتخب المصري محمد صلاح، قد أبلغ ناديه أن هذا هو الموسم الأخير مع الريدز، وأنه سيرحل من الفريق الذي حقق معه أهم وأعظم بطولاته مع نهاية الموسم.

أكثر من 6 سنوات مع الريدز

قرار صلاح بالرحيل من ليفربول يأتي بعد أكثر من 6 مواسم قضاها مع الفريق الإنجليزي، حقق خلالها العديد من البطولات والأرقام القياسية التي ستظل تحمل أسمه لسنوات قادمة، بعد أن لعب للريدز 332 مباراة سجل فيها 204 هدف، وذلك بعد انتقاله من روما الإنجليزي الذي شهد أول تألق لقائد المنتخب المصري.

خبر رحيل صلاح الذي أعلنته الصحيفة الإنجليزية لم يكن السبق الوحيد لها، حيث أكدت الصحيفة أن الملك المصري قد أتفق بالفعل مع ناديه الجديد.

لم تكشف الجريدة عن وجهة صلاح، ولكن يرى الكثير من المحللين أن الدوري السعودي من الممكن أن يكون محطة صلاح القادمة، حيث كان اللاعب قاب قوسين أو أدنى من الإنتقال لفريق إتحاد جدة خلال الانتقالات الصيفية في العام الماضي، إلا أن ليفربول رفض انتقاله بعد تمسك المدير الفني يورجن كلوب باللاعب.

صلاح يعود للتسجيل اليوم

وفي سياق منفصل، عاد اليوم الملك المصري للتسجيل بعد أن أحرز الهدف الثالث في مباراة ليفربول أمام برينتفورد، وذلك بعد أن أبعدته الإصابة التي تلقاها خلال بطولة الأمم الإفريقية الأخيرة مع المنتخب المصري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد