بالفيديو: مشجعين برشلونة يرشقون حافلة فريقهم بالحجارة بالخطأ قبل مباراة باريس سان جيرمان

قبل بضع دقائق من انطلاق مباراة بين برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، شهد بعض المشجعين “مشهداً غير مفهوم”.
وكانت تُجري المباراة مساء الثلاثاء على أرضية ملعب لويس كومبانيس الأولمبي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وانتهت مباراة الذهاب بتفوق برشلونة بنتيجة 3-2.
ووفقًا لصحيفة “ماركا” الإسبانية، عندما وصلت حافلة فريق برشلونة إلى الملعب، قام بعض المشجعين الحماسيين برشق الحافلة بالحجارة والزجاجات.
وأضافت الصحيفة: “لم يدرك هؤلاء المشجعون أنهم في الواقع يهاجمون حافلة فريقهم وليس حافلة باريس سان جيرمان”.
وتابعت: “ربما يعود سبب هذا الخطأ إلى كمية الدخان الكبيرة التي تولدت من الألعاب النارية، والتي قد تكون حجبت رؤية المشجعين للحافلة بوضوح”.
وقد أشارت الصحيفة إلى أن هذه اللحظة كانت “غريبة وغير مفهومة ولم يلاحظها أحد في البداية”.
وعلق بعض المتابعين على الفيديو بأن هذا الاستقبال كان عدائيًا ولا يتناسب مع أهمية المباراة، حيث تسعى برشلونة للتأهل إلى الدور نصف النهائي.

بالفيديو: مشجعين برشلونة يرشقون حافلة فريقهم بالحجارة بالخطأ قبل مباراة باريس سان جيرمان

من مقطع الفيديو

وقد أحرز كيليان مبابي هدفين رائعين لقيادة باريس سان جيرمان إلى الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد فوزهم بنتيجة 4-1 على برشلونة في مباراة الإياب في دور الثمانية.

 

سجل كيليان مبابي هدفين
سجل كيليان مبابي هدفين


وقد قدم باريس سان جيرمان تفوقًا رائعًا بعد تحويل تأخرهم في مباراة الذهاب بنتيجة 3-2 إلى فوز بنتيجة إجمالية 6-4 في المجموع.
وبهذا التأهل، يتأهل الفريق الفرنسي إلى نصف نهائي دوري الأبطال للمرة الأولى منذ موسم 2020-2021.
وبالرغم من تقدم برشلونة بهدف مبكر عن طريق رافينيا في الدقيقة 12 فقط من بداية المباراة، وقد استغل باريس سان جيرمان طرد رونالد أراوخو مدافع برشلونة بشكل مثالي.

 

خسارة لاعبي برشلونة
خسارة لاعبي برشلونة


وقد تمكن عثمان ديمبلي من تسجيل هدف التعادل لباريس سان جيرمان في الشوط الأول بعد خمس دقائق فقط من نهايته، وفيتينا لاعب الوسط سجل هدفًا آخر بعد تسع دقائق من بداية الشوط الثاني.
وفي الدقيقة 61 فقد سجل مبابي هدفًا من ركلة جزاء، وفي الدقيقة 89 سجل هدفًا بتسديدة قوية من مسافة قريبة ليؤكد تأهل باريس سان جيرمان إلى المربع الذهبي.
وفي الدور قبل النهائي سوف تواجه باريس سان جيرمان فريق بروسيا دورتموند الألماني، الذي تغلب على أتليتيكو مدريد الإسباني بنتيجة إجمالية 5-4 في مباراتي الذهاب والإياب.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد